مايلي سايروس وهي تخرج لسانها أمام عدسات الكاميرا

حققت أحدث أغنية منفردة رئيسية "سينجل" للمغنية الأمريكية مايلي سايرس رقماً قياسياً لأكثر عدد مرات استماع لأغنية على منصة سبوتيفاي خلال أسبوع بواقع 96,032,624 للأسبوع الذي انتهى في 19 يناير 2023.

وتدعى الأغنية القياسية "Flowers" (وتعني أزهار) وهي أول أغنية تطلق من ألبومها الثامن والجديد "Endless Summer Vacation" (إجازة صيفية لا نهائية).

حصدت الأغنية في يوم إطلاقها 7.7 مليون مرة استماع، ووصلت في ذروتها خلال الأسبوع الأول إلى 17.4 مليون مرة استماع.

وفي ذروة أيام الاستماع، وصلت هذه الأغنية إلى المركز الرابع لأكثر مرات استماع خلال 24 ساعة في تاريخ منصة سبوتيفاي.

أحدثت الأغنية ضجة في الوسائط الإعلامية ليس فقط لكسرها لرقم قياسي جديد، بل بسبب كلماتها التي أوضح رواد وسائل التواصل الاجتماعي بأنها تدور حول زوجها السابق ليام هيمسورث.

وكما وصلت مايلي إلى المرتبة الأولى في ترتيب تسجيلات الأغاني في كل من الدول التالية: المملكة المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلجيكا وسويسرا.

شكرت مايلي جمهورها في تعليق كتبته رداً على إعلان منصة سبوتيفاي عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إنجازها الحديث.

مايلي سايروس وهي تخرج لسانها أمام عدسات الكاميرا

ونشير إلى أن مايلي تحظى بتاريخ طويل - يعود إلى 15 عام - في كسر الأرقام القياسية في غينيس للأرقام القياسية.

حيث حققت رقماً قياسياً عام 2009 لأكثر مراهقة تتصدر ترتيب تسجيلات الأغاني في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان ذلك للموسيقى التي قدمتها بنفسها والتي قدمتها أثناء تأدية دور شخصية التلفاز هانا مونتانا.

وكما حققت عام 2008 رقماً قياسياً لأعلى عوائد مادية سنوية لطفل يمارس التمثيل بواقع يعادل حوالي 25 مليون دولار أمريكي بحسب تقديرات فوربس.

تعرفوا على المزيد من غينيس للأرقام القياسية باللغة العربية، يمكنكم قراءة المزيد من مقالاتنا الإلكترونية، والاطلاع على وسائل التواصل الاجتماعي: إنستغرام، تيك توك، سناب تشات.