كيفية جمع الأدلة وتقديمها

نحتاج إلى عدد من الأدلة من أجل أن نقوم بتثبيت رقمك القياسي ومجهودك. الأدلة المطلوبة تختلف من رقم قياسي الى أخر إعتمادا على نوعيته. المعلومات الموجودة هنا تستطيع أن تقدم لك ماعليك معرفته لتقديم الأدلة اللازمة لإثبات الرقم القياسي الذي قدمت طلبك عليه. تؤدي قلة الأدلة الى رفض المحاولة ولذلك عليك ان تتأكد بأن قمت بقراءة جميع المعلومات اللازمة المتضمنة في نوعية الرقم القياسي المقدم له بالاضافة إلى استخدام الأوراق والاستمارات المبينة لضمان تسجيلك وجعلك الأفضل.

المعلومات الموجودة في هذه الصفحة قيد المراجعة حاليًا وسيتم تحديثها قريبًا. إذا قدمت طلبك في 25 مايو 2018 أو بعده ، فيرجى تجاهل جميع المعلومات المتعلقة بالجداول 1 و 2 و 3.

نماذج

الرجاء استخدام النماذج التالية لتقديم الأدلة المطلوبة لمحاولتك في كسر الرقم القياسي. الرجاء العودة الى قسم الارشادات في ملفات ارشادات الادلة لرؤية ما تحتاج تقديمه من اجل محاولتك. حوالي 30% من الطلبات المقدمة يتم رفضها لأن الادلة غير كافية او غير صحيحة, ولذلك عليك ان تتأكد من تحميل وقراءة الارشادات قبل تحميل ملفاتك وادلتك.

المرشد لأدلتك

هذه الملفات تضمن جميع المعلومات المهمة المحتاجة من أجل تحضيرك على طريق جمع وتقديم ادلتك

تحتوي على معلومات من اجل انتاج أفضللأدلة الفيديو بالاضافة الى الأدلة فوتوغرافية.
حمل الاّن

نموذج ملخص ملفات الأدلة

نموذج ملخص ملفات الأدلة مطلوبة لجميع الأرقام القياسية. هنا تكمن فرصتك لتقديم شرح عام عن محاولتك, وهذا هو الملخص النهائي لاتمام الطلب قبل تقديم ادلتك حيث ستبين لادارة الأرقام القياسية اللازم عندما يحين وقت مراجعة الأدلة. الرجاء تحميل الاستمارة التالية لتقديم ملخص ملفات الأدلة.

حمل الان

نموذج إفادة المنظم

لا بد من وجود منظمين في محاولات الأرقام القياسية التي تتضمن إشتراك مجموعة كبيرة من الأفراد كالفعاليات الجماعية للإشراف على المشاركين وتنحية من لا يقومون بدورهم بشكل صحيح خلال المحاولة. الرجاء اعطاء المنظمين الاستمارات التالية لملئها و سيكون عليك تحميل إفادات المنظمين جميعهم كجزء من الادلة. إذا كان الرقم القياسي الذي تحاوله يضمن اكثر من 5000 مشارك فعملية العد يجب ان تكون عن طريق شركة تدقيق وهذا التدقيق بدوره يجب ان يوضع مع الأدلة أيضا.

حمل الان

نموذج إفادة الشاهد

تحتاج اي محاولة في كسر رقم قياسي الى افادة شاهدان. تعمل هذه الافادات كتصديق ولا بد ان يكونا الشاهدين مستقلين حيث يجب عليهم اثبات جميع التفاصيل المتعلقة بالمحاولة. الرجاء الاطلاع على مرشد الأدلة من اجل المزيد من المعلومات. تذكر بأن كثير من الأرقام القياسية تحتاج الى شاهد خبير بالمجال الذي يقع فيه الرقم القياسي. الرجاء الإطلاع على مرشد الأدلة لتمييز الأرقام القياسية وإستخدام هذه النماذج لتقديم الافادات الخبيرة والإفادات العامة.

حمل الان

نموذج سجل ماراثون التحمل

الرجاء استخدام النموذج التالي لجميع الارقام القياسية التي تتطلب اكثر من ساعة للمحاولة. سيحتاج الشاهدين ان يبينوا جميع الاوقات والفعاليات في السجل.
حمل الان

الملفات الاخرى

سيعتمد حاجتك على ملفات واستمارات اخرى على نوعية الرقم القياسي الذي تقبل على محاولته كبيان طبي او تقرير من شركة تدقيق او بيان ضبط الوقت ... الخ. الرجاء العودة الى قسم الارشادات من اجل المزيد من المعلومات. لا يوجد نماذج لهذه الملفات ولذلك عليك التأكد من ان الأفراد العاملين على التقارير والافادات يقدمون تفاصيلهم ومعلومات التواصل.

الجداول

الرجاء الاطلاع على الجداول التالية في حال قابلية تطبيقها على رقمك القياسي

Schedule 1

Please read in full these important notes on the procedure of submission of materials & evidence. You do not need to sign this document, it’s only for your information.

Read Schedule 1

Schedule 2

Must be signed by handwriting and completed where you are submitting information, documents and/or other evidence that belongs to you (which we refer to as “Materials”), for example a photograph you took yourself, or information about you. We will not be able to process your evidence without Schedule two.

Download now

Schedule 3

Must be signed by handwriting and completed if you are sending us information, documents and/or other evidence (which we refer to as “Materials”) where those Materials belong to someone other than you. You must ask the owner of the Materials to complete Schedule 3. Schedule 3 grants the rights in the Materials to GWR so that we may use those Materials for any purpose. If the Materials you are sending us are owned by more than one person (other than you), you must send us a separate Schedule 3 from each owner.

Download now