Creative Camapaign Solutions with Guinness World Records

حلول تسويقية لتسويق العلامة التجارية

لقد قضينا أكثر من ستين عاما في مناصرة الذين لديهم القدرة الى أن يكونوا الأبعد والأسرع والأعلى في العالم. اما اليوم فان قوة هذه الارقام القياسية ليست مجرد قصص في كتاب غينيس للأرقام القياسية بل نقوم بتسخير هذه القوة لإثراء الفعاليات بمختلف انواعها وتنظيم محاور ترفيهية فريدة من نوعها تضمن محتوى يتحدث عنه الجميع. ويتشاركونه فيما بينهم .

تواصل معنا
فعاليات وانشطة للموظفين

فعاليات وانشطة للموظفين - غينيس للأرقام القياسية

نعمل على أن نجعل فعالياتنا استثنائية، سواء كانت لمدة أيام أو كانت فعاليات مستمرة لفترة طويلة. الأركان الأساسية في أفكارنا المبتكرة لزيادة تفاعل الموظفين تتضمن الأصالة والشغف والنزاهة وقبل كل شيء الاحتفاليات.

هذه الأفكار صممت لتنشيط الجمهور وزيادة تفاعلهم وترابطهم من أجل سبب مشترك. نحن فخورون بتقديم برنامج التفاعل لزيادة الترابط في غينيس للأرقام القياسية.

لمعرفة المزيد
منصات التحدي الرسمية لكسر الأرقام القياسية

منصات التحدي الرسمية

هل كنتم أحد المحظوظين الذين زاروا منصات التحدي المباشرة لكسر الأرقام القياسية؟ آلاف الناس حول العالم يتوافدون على هذه المنصات سنوياً لفرصة كسر رقم قياسي! صمم هذا المهرجان المتكامل لكسر الأرقام القياسية لإضافة عنصر جذب رائد إلى مناطقكم الترفيهية في المجمعات التجارية والفنادق والمرافق السياحة الأخرى.

لمعرفة المزيد

عنت المشاركة مع غينيس للأرقام القياسية ان مراسمنا الافتتاحية جذبت جمهور عالمي. يستطيع الاّن الناس من جميع انحاء العالم ان يقوموا بزيارة المكان وتجربة شيء فريد ومبتكر.

ستيفن كليفر, المدير العام لمراكز التسوق في شركة الفطيم العقارية — 

 في اعمار نحن ملتزمين على ترويج شركات ابداعية تسهم في التنمية المستدامة.نحن نسلط الضوء على مساندتنا للأهداف التابعة لاسبوع الامارات العربية المتحدة للابداع واضافة فخر واعتزاز لبلدنا عن طريقاستضافة محور الابداع في برج بارك مع هدف تسجيل واحد من ارقام غينيس القياسية.

احمد المتروشي, المدير العام لاعمار العقارية — 

 

 كان من الطبيعي ان يقوم الفندقالأكثر فخامة و أفضل مورد للكافيار العضوي في العالم ان يتشاركا في خلق عطلة فريدة من نوعها ولا تنسى. في برج العرب, نحن فخورين بتقديم الأفضل لزبائننا بما في ذلك تحقيق رقم غينيس القياسي في اكبر صفيحة كافيار في العالم لتوضيح تقديمنا للأفضل دائما.

دوريس غريف, نائب الرئيس الأول للعمليات في الشرق الاوسط وافريقيا واسيا الجنوبية لشركة جميرة للفنادق والمنتجعات —