صورتين لأعضاء فرقة الفتيان الكورية بي تي أس أمام حائط مزغرف وعلى العشاء

تعود فرقة الفتيان الكورية بي تي أس بعدد جديد من الأرقام القياسية بعد إصدارهم لأحدث أغنية "سينجل" تحت عنوان "دايناميت" (Dynamite).

حيث حصل الفيديو كليب بعد إصداره على أكثر عدد مشاهدات لفيديو عبر يوتيوب خلال 24 ساعة وأكثر عدد مشاهدات لفيديو أغنية عبر يوتيوب خلال 24 ساعة وأكثر عدد مشاهدات لفيديو أغنية من قبل مجموعة من الكيبوب عبر يوتيوب خلال 24 ساعة.

تم إصدار الفيديو كليب في تمام الساعة 12:00 بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية EST. ومن الجدير بالذكر تقديم الفرقة لأول مرة أغنية كاملة باللغة الإنجليزية. كما ظهر الفيديو كليب لأول مرة عبر خاصية يوتيوب Premiere.

جميع الأرقام القياسية التي حطمتها فرقة بي تي أس كانت قبل ذلك من نصيب فرقة الكيبوب بلاكبينك (BLACKPINK) وقد استطاعت الأولى تحطيمها مع إصدار أغنية "هاو يو لايك ذات" (How You Like That) في شهر يونيو الماضي.

كما كانت الأرقام القياسية قبل فرقة بلاكبينك تعود أيضاً إلى فرقة بي تي أس وكانت من نصيب أغنية "بوي ويذ لوف" (Boy With Luv) بعد إصدارها في 2019

حازت أغنية "دايناميت" على العديد من المبيعات في 30 دولة حول العالم. وتبع ذلك إصدار الفرقة لفيديو على موقع اليوتيوب يتضمن لقطات ما وراء الكواليس ولحظات مضحكة خلال تصوير الفيديو كليب.

كان هذا العام مليئاً بإنجازات كسر أرقام قياسية مختلفة من قبل فرقة بي تي أس مثل الرقم القياسي لأكثر عدد مبيعات ألبوم غنائي في كوريا الجنوبية عن ألبومهم ماب أوف ذا سول: 7 (Map of the Soul: 7)

كما حققت الفرقة الرقم القياسي لأكثر عدد مشاهدات بث حي لحفلة موسيقية خلال حفل بانج بانج كون: لايف (Bang Bang Con: The Live)

ر

لا تتوقف إنجازات الفرقة على الأرقام القياسية في العام فقط بل تحظى أيضاً التالي: أول فرقة كيبوب تصل إلى المركز الأول في تصنيف الألبومات في الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر عدد تفاعلات على منصة تويتر.

كما ساهم جمهور بي تي أس (المعروف بلقب جيش بي تي أس) بكسر الرقم القياسي لأكثر هاشتاغ استعمل خلال 24 ساعة وهو TwitterBestFandom# بالإشارة أن جمهور بي تي أس هو الأفضل. وصل عدد التغريدات للهاشتاغ على منصة تويتر إلى 60,055,339 تغريدة.

ونشير في الختام إلى أن الفرقة تمكنت من الوصول إلى أكثر من مليون متابع عبر منصة تيك توك خلال ثلاث ساعات و31 دقيقة فقط محققة بذلك الرقم القياسي لأسرع وقت للوصول إلى مليون متابع عبر منصة تيك توك.