فرقة بلاكبينك تسجل أرقاماُ قياسياً جديداً على موقع يوتيوب مع أغنية هاو يو لايك ذات

نجحت فرقة الفتيات بلاكبينك (BLACKPINK) من كوريا الجنوبية بتحطيم عدة أرقام قياسية بعد قيامها بنشر فيديو لأحدث أغنية "سينجل" لهم تحت عنوان "هاو يو لايك ذات" (How You Like That).

حصل الفيديو كليب لأغنية "هاو يو لايك ذات" في أول يوم لها على 86.3 مليون مشاهدة محققاً بذلك الأرقام القياسية التالية:

  • أكثر عدد من المشاهدات لفيديو على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة
  • أكثر عدد من المشاهدات لفيديو أغنية على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة
  • أكثر عدد من المشاهدات لفيديو أغنية من قبل مجموعة من الكيبوب على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة

حطمت هذه الأرقام القياسية الثلاثة الأرقام القياسية السابقة التي حققتها فرقة "بي تي أس" مع المغنية هالسي عن طريق الفيديو الموسيقي لأغنية "بوي ويذ لوف" (Boy With Luv) في شهر أبريل من عام 2019.

تتضمن قائمة أصحاب الأرقام القياسية السابقة لأكثر عدد من المشاهدات لفيديو على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة التالي:

أغنية أريانا غراندي "ثانكيو، نيكست" (“thank u, next”) بمشاهدات بلغت 55.4 مليون خلال المدة المذكورة سابقاً. وأغنية تايلور سويفت "لوك وات يو ميد مي دو" (Look What You Made Me Do) بمشاهدات بلغت 43.2 مليون خلال ذات الوقت.

ومن الجدير بالذكر أن صاحب الرقم القياسي السابق كان أيضاً من فرقة بلاكبينك بأغنية "كيل ثيس لوف" (Kill This Love) بمشاهدات بلغت 56.7 مليون.

وتتكون الفرقة من 4 مغنيات وهن: جيسو، جيني، روزي، ليسا.

كما أكد موقع يوتيوب لغينيس للأرقام القياسية بأن عدد ذروة المشاهدات للعرض الأول المباشر لأغنية "هاو يو لايك ذات" وصل إلى 1.66 مليون مشاهدة محققاً بذلك رقمين قياسيين إضافيين للتالي:

- أكثر عدد مشاهدات لعرض أول لفيديو على موقع يوتيوب

- أكثر عدد مشاهدات لعرض أول لفيديو موسيقي على موقع يوتيوب

تشكلت فرقة بلاكبينك في 2016 ويحظون الآن بأكثر عدد من المتابعين لفرقة فتيات على موقع سبوتيفاي. كما يحظون بأكثر عدد من المشتركين لفرقة موسيقية على موقع يوتيوب متخطين بذلك فرقة ون دايركشن.