أفكار_تسويقية_أفكار_تسويقية_إبداعية

حلول تسويقية مبتكرة

أدركنا على مدار تاريخنا الطويل من العمل مع العلامات التجارية والشركات الصغيرة والجمعيات الخيرية ان لكلّ مؤسسة أهداف مستقلة بذاتها. إلا أن هدفنا كان ولا يزال هو ابتكار حلول تسويقية ملهمة لا تقتصر على ايصال الرسالة المرادة منها فحسب، وإنما تذهب إلى أبعد من ذلك في لمس قلوب الناس وتخليد ذكريات لا تنسى تضيف قيمة كبيرة الى العائد على الاستثمار وتخلق محتوى يصل إلى الملايين حول العالم، كما ويعاد نشره ليبقى جزءاً من الذاكرة.

بإمكاننا مساعدتكم في صياغة استراتيجيات تسويق هادفة لكلا العلامات التجارية والمنتجات والحملات التسويقية الأخرى.. اكتشفوا المزيد...

تواصل معنا

ما الذي ستحصلون عليه بالتعاون معنا؟

يعمل فريقنا الابداعي في كل حملة على تحديد رسائل رئيسية ويتكفل بتحويلها إلى أفكار تسويقية إبداعية تضمن تفاعل الجمهور وتترك أثراً إيجابياً لديهم. وإليكم على سبيل المثال لا الحصر، ما الذي ستحصلون عليه جراء هذا التعاون:

  • استخدام العلامة التجارية لغينيس للأرقام القياسية: سيخولكم هذا التعاون من الاعتماد على قوة العلامة التجارية لمؤسستنا والاستفادة من شعارها في مختلف الأعمال الترويجية وعبر الانترنت. حيث استطاعت أجيال متعاقبة في غينيس للأرقام القياسية من بناء هوية مرموقة مبنية على فيض هائل من المشاعر المذهلة الناجمة عن تحطيم الأرقام القياسية ودخول التاريخ في مناسبات عدة. سنمكنكم حتى أثناء التحضير لكسر رقم قياسي جديد من استخدام شعار مخصص بمحاولة كسر الرقم القياسي، وذلك قبل استخدام شعار "حامل اللقب" في مختلف قنوات التواصل بغرض الحصول على اكبر قدر من التأثير والتوعية، وذلك اعتمادا على نوع الحملة التي سنساعدكم في تصميمها وأهدافها من البداية وخلال محاولتكم لتحقيق الانجاز التاريخي.
  • المحكم الرسمي: ربما لا تختلفون معنا بأنه لا يوجد مثيل للهيبة التي يتمتع بها المحكّم الرسمي لغينيس للأرقام القياسية، حيث سيكون بإمكانكم لقاء محكم غينيس قبل وفي يوم المحاولة فان المحكم سيقوم بالتحقق واثبات كسرك للرقم القياسي وتقديم الشهادة. هذه العملية تساعد على جذب الانتباه والإعلام، وتحقق ترويجاً على نطاق واسع.
  • خدمة ادارة الحساب: الأرقام القياسية والتجارب الناجمة عنها فريدة من نوعها. لذلك سيتم تعيين مدير حساب متخصص سيساندك خلال محاولتك لكسر الرقم القياسي، ويشمل ذلك اختيار الرقم القياسي المناسب وقديم الطلب وسيشرف معك على كل كل خطوة في العملية.
  • استشارة مبتكرة في تسجيل الرقم القياسي: نحب ان نكون مبدعين، شغفنا الدائم للإبتكار يدفعنا إلى توظيف فريق من المبدعين في غينيس للأرقام القياسية، والذين تكون مهمتهم تقديم أفكار مبتكرة لجعل التجربة فريدة من نوعها.