أفضل_طرق_التسويق

غينيس للأرقام القياسية تقدم "منصات التحدي الرسمية"

هل كنتم أحد المحظوظين الذين زاروا منصات التحدي المباشرة لكسر الأرقام القياسية؟ آلاف الناس حول العالم يتوافدون على هذه المنصات سنوياً لفرصة كسر رقم قياسي! صمم هذا المهرجان المتكامل لكسر الأرقام القياسية لإضافة عنصر جذب رائد إلى مناطقكم الترفيهية في المجمعات التجارية والفنادق والمرافق السياحة الأخرى. حيث نجحنا في السابق في جذب وترفيه الجمهور من الأفراد والعائلات بطريقة استثنائية.. ومن يعلم فقد يكتب أحدكم التاريخ ويعود من رحلته إلى منصاتنا بشهادة رسمية، نمنحها لكم على أرض المهرجان مباشرةً!

تواصل معنا لمعرفة المزيد...

"منصات التحدي الرسمية" من غينيس للأرقام القياسية

عمل على هندسة مفهوم منصات التحدي روّاد عالميون في مجالات التسويق والجذب الجماهيري وعقول ابداعية في مجالات الفعاليات والترفيه.

لن يكون بإمكان حملة تسويقية أخرى أن تجذب حشوداً من الجماهير كما تمنحه منصات التحدي من فرص واعدة لجماهيركم بإضافة أسمائهم إلى سجل المشاهير من حاملي الأرقام القياسية العالمية!

كما يمكنكم تخصيص منصات التحدي لتتماشى مع فعالياتكم الترفيهية الأخرى، سواء كنتم تودون جلب مهرجاننا لكسر الأرقام القياسية إلى مراكز التسوق لديكم أو مهرجاناتكم أو أحداثكم. سنساعدكم على تسويق أحداثكم واستقطاب الجماهير إليها.

نعدكم بأجواء ملؤها التحدي والترفيه لمختلف الفئات العمرية.


كيف تعمل منصات التحدي الرسمية؟

  • يقوم فريق مختص من غينيس للأرقام القياسية بنصب منصات التحدي الرسمية. حيث يقوم الفريق بتخصيص هذه المنصات وأبعادها بالتعاون مع المؤسسة الراعية لها لتتماشى مع طلب المؤسسة.
  • يقوم فريق مختص من إدارة الأرقام القياسية تقديم مقترحات لأرقام قياسية (تحديات) مسلية يستطيع الجمهور كسرها.
  • يقوم فريق مختص بإرشاد وتعليم المشاركين بشروط وأحكام كسر الأرقام القياسية. كما يقوم الفريق بتظيم الفعالية بشكل كامل.

ما الذي يدفعك لاختيار منصات التحدي الرسمية؟

  • تجربة كسر الأرقام القياسية تجربة مميزة تمنح الجمهور فرصة دخول التاريخ من خلالغينيس للأرقام القياسية، السلطة الرسمية لرصد وتسجيل الأرقام القياسية حول العالم
  • تعزز هذه التجربة ارتباط الجمهور بالمكان وتمنحهم فرصة الخروج بلقب من غينيس للأرقام القياسية ودخول التاريخ.

توفر غينيس للأرقام القياسية المزايا التالية كجزء من هذه الخدمة:

*تصميم متكامل للحدث وخدمة انتقاء وتخصيص أرقام قياسية تناسب هذا الحدث. . كما تعمل على تعيين وتدريب مشرفين للحدث، وتوفر خدمات إدارة كاملة للحدث قبل وخلال تنظيمه. كما يؤكد الاشتراك بهه الخدمة حضور محكّمين رسميين معتمدين وتمنح شركائها ترخيص استخدام شعار غينيس للأرقام القياسية في حملاتها التسويقية المطبوعة والالكترونية.

وعلى حدٍ سواء، يمكن اختيار عدد المنصات الكافية والملائمة للحدث. كما تمنح هذه الخدمة فرصة إضافة خلفيات عملاقة مطبوعة مخصصة لالتقاط الصور لتخلق أجواءً من المرح للأطفال بأخذهم صور تذكارية ومشاركتها مع اصدقائهم