صور لأشخاص يقومون بتأدية اختبارات سمع في مملكة البحرين

حرصاً على مواكبة التطور التكنولوجي في مجال الطب وزيادة الوعي حول تحديات السمع والتشجيع على الفحص الدوري والتشخيص المبكر، نجح الحرس الملكي البحريني في مملكة البحرين من اجراء 4942 اختبار سمع خلال 12 ساعة ليحصد على إثر ذلك رقماً قياسياً عالمياً لأكثر عدد اختبارات خلال الفترة المحددة.

"اسمع العالم" هو عنوان الحملة التي هدفت إلى تعزيز اسم المملكة في محافل مختلفة ضمن أغراض دعم التنمية المستدامة فيها.

محكم رسمي يقدم شهادة كسر رقم قياسي إلى مجلس الحرس الملكي البحريني

وبحضور محكم معتمد من غينيس للأرقام القياسية أرسلت إلى راعي الحفل الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى قائد الحرس الملكي شهادة اللقب، والتي تسلمها بالنيابة عنه اللواء الركن حمد خليفة النعيمي نائب قائد الحرس الملكي، في فعالية عقدت يوم السبت الموافق 20 مايو 2023.

وبمعدل 411 فحص كل ساعة، شارك في الفعالية 31 أخصائي سمع و8 أطباء من مختلف المستشفيات العسكرية والحكومية والخاصة كما شارك عدد من محللي الحسابات وعدد كبير من المنظمين.

وفي معرض حديثه عن الإنجاز، قال سمو مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى قائد الحرس الملكي إن هذا الإنجاز العالمي يأتي تأكيداً بأن المملكة ستستمر في احتضان مزيداً من هذه الإنجازات الرائدة التي من شأنها رفع اسم مملكة البحرين عاليا في مختلف المجالات، لاسيما في مجال الطب وفي العديد من المحافل العالمية.

واستعان الحرس الملكي البحريني بأحدث التقنيات الطبية المبتكرة في مجال السمع وهو جهاز بعنوان KUDOWAVE، والذي تم تصميمه بتقنية عالية الدقة بهدف تطوير وتسهيل الرعاية الصحية فيما يتعلق بحاسة السمع.

رجل يتلقى اختبار سمع في البحرين

يذكر أن البحرين كانت قد شاركت أيضاً دول العالم والمنظمات الصحية العالمية مطلع شهر مارس في الاحتفال باليوم العالمي للسمع، وذلك تأكيداً للمساعي الرامية إلى سبل الوقاية من حالات فقدان السمع والتي يُمكن الوقاية منها في حال تجنب المسببات وتشخيص الأعراض مبكراً.

تعرفوا على المزيد عن خدمات كسر الأرقام القياسية عبر الحلول الإبداعية لتسويق العلامات التجارية. أو تواصلوا معنا لمعرفة المزيد.