أرقام قياسية كلاسيكية من غينيس للأرقام القياسية

شاركناكم من قبل مقالاً تناول بعض المقتطفات لأرقام قياسية كلاسيكية مثل أطول قط منزلي على قيد الحياة. ونقدم لكم اليوم الجزء الثاني من سلسلة الأرقام القياسية الكلاسيكية من غينيس للأرقام القياسية.

أطول شعر لمراهق

Meet-Nilanshi-Patel-who-has-the-longest-hair-on-a-teenager

من المعروف عن المراهقين حبهم للشعر الطويل إلى أن نجمتنا نيلانشي باتل من دولة الهند قامت بكسر الحواجز عندما حطمت الرقم القياسي لأطول شعر لمراهق حيث يبلغ طول شعرها 190 سم.

أكبر قدمين لمراهق

Meet-Lars-Motza-who-holds-the-record-for-the-largest-feet-on-a-teenager-male

يعود الرقم القياسي لأكبر قدمين لمراهق إلى لارس موتزا حيث يصل حجم قدمه اليسرى إلى 35.05 سم واليمنى إلى 34.98 سم.

ولد لارس في ألمانيا يوم 21 من شهر سبتمبر من عام 2002. وقد حظي هذا الشاب على هدية من شركة أديداس كانت عبارة عن حذاء Stan Smith مخصص ليناسب حجم قدميه خلال عيد الميلاد.

أكبر يدين (لشخص قيد الحياة)

Meet-Sultan-Kosen-who-holds-the-record-for-the-largest-hands-for-a-living-person

من المعروف عن سلطان كوسن بأنه أطول رجل في العالم على قيد الحياة ولكن ما لا يعلمه العديد هو أن سلطان يحمل الرقم القياسي لأكبر يدين (لشخص قيد الحياة) حيث يعادل طول يديه28.5 سم من المعصم وحتى طرف إصبعه الأوسط.

يبلغ طول يد سلطان ما يعادل أربع علب معدنية من المشروبات الغازية مصفوفة فوق بعضها البعض!

توضح الصورة الظاهرة في الأعلى وصف تقريبي ليد سلطان بجانب يد ذات حجم معتاد.

أطول أضافر على يدين (لأنثى)

Meet-Ayanna-Williams-who-holds-the-record-for-the-longest-fingernails-on-a-pair-of-hands-female

تعرفوا على آيانا ويليامز صاحبة الرقم القياسي لأطول أضافر على يدين (لأنثى) حيث يبلغ مجموع طول أظافرها ما يعادل 576.4 سم أي ما يعادل ثلاث أضعاف معدل طول رجل.

لم تقم آيانا بقص أظافرها منذ أكثر من 20 عاماً، حيث يستغرق طلاء أظافرها وقتاً يصل إلى 20 ساعة وتستهلك خلال ذلك علبتي طلاء أظافر كاملة.

حققت آيانا هذا الرقم القياسي في مدينة هيوستن بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية وخلال حديثنا معها وصفت حالة العيش مع أظافرها قائلةً: "يستغرقني الكثير من الوقت للقيام بأي شيء أكثر مما يستغرق أي شخص أخر بسبب طول أظافري"

وعندما قمنا بسؤالها إذا كان لديها أي خطط لقص أظافرها في المستقبل قالت "في هذه المرحلة أظافري هي جزءٌ مني وستبقى كذلك"

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن أطول اظفر لديها موجود في إصبعها الإبهام في اليد اليسرى ويبلغ طوله 68 سم ليكون بذلك أطول من أقصر رجل على الإطلاق (Chandra Bahadur Dangi) حيث يبلغ طوله 54.6 سم.