إستفسارات الأرقام القياسية

الأسئلة الأكثر شيوعاً معلومات الأرقام القياسية

ما هي الأرقام القياسية التي استطيع كسرها؟

عند البحث في سجلاتنا سوف تجد أكثر من 16،000 رقم قياسي تستطيع الاختيار منها. أو للمزيد من الأفكار تستطيع زيارة صفحة التشالنجرز.

وعند التقديم لرقم قياسي نرجو العلم بأن غينيس للأرقام القياسية تعترف فقط بالأرقام القياسية على المستوى العالمي و ليس على مستوى الدول و الأقاليم.

جميع الأرقام القياسية يجب أن تتبع الشروط التالية:

قابلة للقياس-أسرع -أكبر-أطول-أثقل؟

قابلة للكسر-هل يستطيع شخصاً اخر كسره؟

موحدة المعايير-هل الرقم القياسي على يمكن فعله على مستوى العالم و ليست مقيدة لمنطقه معينه؟

يمكن التحقق منه- هل تستطيع اثبات انك قمت بكسر رقم قياسي؟ فان "الشخص الذي لم يشرب الماء قط" حدث لا يمكن التحقق منه الا إذا كان هناك شخصاً شاهداً عليه طيلة هذه الفترة

متغير واحد-اننا نقوم بقياس الرقم بمتغير واحد (الأطول) و ليس ( الأطول و الأضعف) 

الأرقام المطلقة وليس فئات معينه- أسرع 100م قفزاً وليس أسرع 100م يقطعها طبيب قفزاً

 اذا كان رقمك المقترح قريباً لما لدينا فسنطلب منك كسر الرقم القياسي الموجود في سجلاتنا، و اذا كان يختلف رقمك المقترح اختلافاً كبيراً عن الأرقام القياسية الموجودة في سجلاتنا و تحقق الشروط المذكرة فيجب عليك دفع قيمة 10£ لبتمكن فريق الأرقام القياسية من أجراء البحث الازم من التحقق منها ووضع الشوط و المعايير لها.  

ما هو أكثر رقم قياسي يتم كسره؟

من أكثر الأرقام القياسية التي يتم كسرها هي أطول حفلة DJ رفع أثقل جسم باستخدام الصمغ. هناك أرقام قياسية اخرى تنكسر بانتظام هو أكبر شخص في العالم، و لكن يبقى الرقم القياسي لأكبر شخص على الإطلاق هي جيان لويس كالمنت التي عاشت إلى العمر 122 عام و 164 يوماً

كيف تتم عملية قبول رقم قياسي؟

غينيس للأرقام القياسية لديها فريق من الخبراء في اللأرقام القياسية الذين يقومون باجراء البحوث و عمليات تقييم عديدة للتحقق من صحة الرقم القياسي. 

عندما تقوم بتقديم طلب لرقم قياسي يقوم فريق الأرقام القياسية بتقييم طلبك للنظر فيما اذا من الممكن قبولها كرقم قياسي، و عند ارسال أدلتك سيقوم الفريق بمراجعنها للتأكد انها توافق معايير هذه الفئة.

عند تقديم الطلب من المهم اعطاء أكبر قدر ممكن من المعلومات والتي يجب أن تتضمن هدفك من كسر الرقم القياسي،ما الذي تربد تحقيقه؟ متى و أين سيتم الحدث؟ أي تفاصيل قد تساعد الفريق فهم طلبك ليتمكنوا من اقتراح أرقام اخرى في حال عدم قبول طلبك.

قبل تقديم طلب لرقم قياسي ابحث في سجلات الأرقام القياسية الموجودة على موقعنا الالكتروني، فقد تحوي على 15،000 رقم قياسي وتستطيع أيضاً البحث في معايير انشاء الأرقام القياسية في حال انك تريد التقديم على فئة جديدة.

نرجو الملاحظة: أن نتقبل عدد قليل من الأرقام القياسية الجديدة كل أسبوع لذلك فاننا نقترح أن تختار رقماً قياسياً موجود بدلاً من اختيار رقم قياسي جديد. 

اذا كان طلبك موفقاً و حصلت على الشروط الازمة لكسر الرقم القياسي، من المهم مراجعة هذ الشروط و التوجيهات و قائمة الأدلة المطلوبة ولذلك لكي يتمكن فريق الأرقام القياسية مراجعتها و التحقق منها 

ومن المهم أيضاً ارسال أي استفسارات الينا قبل محاولة كسر الرقم القياسي لأن الرد قد يستغرق أسبوعين. اذا تم قبول طلبك فانك تستطيع مراسلة مدير حسابك من خلال صندوق المراسلة الموجود في طلبك.

إذا كنت ترغب في تسجيل رقم قياسي، أو ترغب في معرفة ما إذا كان يمكن أن تكون فكرتك رقما قياسيا، يرجى التسجيل وتقديم طلب. أثناء عملية الطلب سوف تكون قادرا على البحث في قاعدة البيانات بأكملها من السجلات ومعرفة ما إذا كان لدينا بالفعل رقم قياسي مطابق لفكرتك وما تحتاج للحصول عليه.

التلفون: 0097143672177

العنوان: Office 414 and 415, Loft Offices 2-Entrance A Dubai Media City, Dubai, UAE

رقم المكتب 414 و415، مكاتب لوفت 2, المدخل A في مدينة دبي الإعلامية

* يرجى ملاحظة ساعات العمل لدينا هي الأحد - 9:30 صباحا - 6 مساء

اختياري
اختياري