مهرجان موسكو الدولي | دائرة الضوء

النتائج

تغطية صحفية:
136 وسيلة إعلام معتمدة في الحدث
الوصول العام لوسائل الإعلام للحملة:
280 مليون +
إجمالي عدد الزوار:
زار 4 ملايين شخص المواقع خلال الأيام الخمسة

الملخص

مع المهرجان بالفعل أحد مناطق الجذب السياحي الرئيسية في موسكو ويتوقع الحدث ما يصل إلى خمسة ملايين شخص بما في ذلك منظمي الرحلات السياحية الذين ينظمون جولات خاصة إلى العاصمة الروسية. أراد منظمو مهرجان النور ألا يطمحوا إلى تقديم عرض، بل شيء من شأنه أن يروي قصة فريدة من نوعها.

Certificate-Presentation-2

الحل

حاولت حكومة موسكو و إل بي إل كوميونيكيشن غروب عرض أكبر شاشة عرض للمياه وأطلق أكبر عدد لقذف اللهب في وقت واحد تحقيق رقم قياسي ضمن غينيس للأرقام القياسية. لقد قرروا إصدار سجلين لإطلاع الجمهور على أفضل وجه حول التصميمات الضوئية والمسموعة والمرئية، ولكن أيضاً للترفيه والترويج لموسكو كوجهة سياحية رائعة.

نجحت حكومة موسكو و إل بي إل كوميونيكيشن غروب في كلتا المحاولتين القياسيتين. وشهدت محاولات تسجيل الأرقام القياسية انتشاراً كبيراً عبر وسائل الإعلام مع حصد أرقام وصول كبيرة وأرقام مشاركة إيجابية على كل من خدمات الشبكات الاجتماعية الداخلية والروسية.

لقد ساعدتنا غينيس للأرقام القياسية على تعويد صورة المهرجان على أنه عرض كبير وساحر يتم خلاله تنفيذ شيء جديد وفريد من نوعه. يتمتع كل زائر بفرصة أن يصبح جزءاً من حدث عالمي.

— - تاتيانا ليفانتييفا، رئيس إل بي إل كوميونيكيشن غروب