صورة تجمع صاحبة الرقم القياسي لأطول ساقين وهي على كرسي وأخرى وهي بجانب إمراة تقيس طولها

وجدت ماسي كورين ذات السبعة عشر عاماً نفسها في كتاب غينيس للأرقام القياسية 2021 بعد توثيقها كصاحبة أطول ساقين في العالم (لأنثى) وصاحبة الرقم القياسي لأطول ساقين في العالم لمراهقة.

حيث يصل طول ساقيها إلى المتر ونصف المتر تقريباً

يصل طول ساقها اليسرى 135.267 سم ويصل طول ساقها اليمنى 134.3 سم.

تسكن ماسي مع عائلتها في ولاية تكساس الأمريكية. على الرغم من كون والديها وإخوانها طوال القامة نسبياً، إلا أن طولهم لا يجاري طولها على الإطلاق.

يصل طول ماسي إلى 2.0828 متر، ومن الجدير بالذكر أن طول ساقيها يساوي 60% من إجمالي طولها. سعت من خلال محاولتها لتحطيم هذا الرقم القياسي إلى إلهام طوال القامة حول العالم للاعتزاز بهذه الهبة.

صاحبة أطول ساقين في العالم (لأنثى) إلى جانب إمراة ذات طول معتاد

تواجه ماسي العديد من المواقف الإيجابية نظراً لطول ساقيها، ولكنها أيضاً تواجه بعض التحديات.

تحدثت ماسي عن ذلك قائلةً "لم أواجه أي نوع من التنمر بسبب طول ساقي، ولكنني واجهت التنمر بسبب كوني أطول من جميع من هم حولي".

تابعت ماسي قائلةً "أصبحت في العام الثاني من دراسة الثانوية أقل اهتماماً لما يقوله الناس عني. ثم ما لبثت أن لم أعد أكترث لذلك أو أتأثر به".

وجهت ماسي رسالة إلى النساء طويلات القامة "أتمنى أن تستطيع النساء طويلات القامة رؤية الطول كهبة يتميزن بها، وأذكرهم بأن لا يجب أن يخجلن من طولهن بل عليهن تقبله ورعايته".

من الأمثلة على التحديات التي توجه ماسي في حياتها اليومية هي أمور يجدها العديد منا بسيطة للغاية. ولكن نظراً لطول ماسي فهي لا تعد كذلك مثل المرور من بعض الأبواب والركوب في السيارات والعثور على ملابس مناسبة. ولكن من جهة أخرى، تتمتع ماسي بإيجابيات بسبب طول ساقيها وبالأخص عند ممارستها لرياضة كرة الطائرة مع فريق مدرستها في مسابقات المدارس الثانوية.

بدأت ماسي بملاحظة أنها تحظى بساقين طويلتين عام 2018 عندما لم تستطع أن تجد سروال يناسبها مما دفع أحدهم لاقتراح أن تردي سروال مخصصاً يناسبها.

صاحبة الرقم القياسي لأطول ساقين على كرسي

قامت من بعد ذلك بالبحث عن صاحبة الرقم القياسي في غينيس للأرقام القياسية لأطول ساقين (لأنثى) وهي الآن صاحبة هذا الرقم.

تحث ماسي الجميع على القيام بمحاولة كسر كسر رقم قياسي قائلةً "حاولوا كسر الأرقام القياسية ولا تسمحوا لأي شخص بزرع الشك في داخلكم".

كما أنها تتمتع الآن بشهرة كبيرة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك. وتستمع بمشاركة فيدوهات تشير إلى رقمها القياسي.

تطمح ماسي إلى متابعة دراستها الجامعية في المملكة المتحدة وتطمح أيضاً إلى كسر الرقم القياسي لأطول عارضة أزياء احترافية.

صاحبة الرقم القياسي لأطول ساقين (لأنثى) تقف عند درج

يمكنكم الإطلاع على المزيد من الأرقام القياسية المذهلة في كتاب غينيس للأرقام القياسية 2021.

كتاب غينيس للأرقام القياسية 2021