الملخص
كجزء من الحملة للترويج لرياضاتها الأساسية - كرة القدم والجري وكرة السلة واللياقة البدنية - أطلقت أديداس حملة "سمر إكسرسايز كنتري" في حديقة شانجهاي سنتشري، بهدف إنشاء أروع ملعب في شنغهاي.
سيسمح الحدث الذي يستمر لمدة شهر لعشاق الرياضة بتجربة مجموعة واسعة من البرامج التدريبية، بما في ذلك الرماية والركض الليلي بالإضافة إلى دروس التمارين الجماعية والفردية. بالإضافة إلى ذلك، أرادت أديداس أن تضع للزوار تحدياً إضافياً من خلال فكرة ترويجية مبتكرة - لتحطيم رقم غينيس للأرقام القياسية.
الحل
أرادت أديداس أن يكون التحدي متاحاً لأكبر عدد ممكن من المشاركين، لذلك اقترحت غينيس للأرقام القياسية حملة تسويقية إبداعية على أديداس لمحاولة تسجيل الرقم القياسي لأبعد مسافة مغطاة على جهاز الجري في ساعة واحدة مرتدياً حزمة 20 رطلاً بواسطة فريق . في الشهر الذي سبق محاولة التسجيل، دعت حملة التسويق التجريبي عشاق الرياضة لتجربة التحدي مع 8 متسابقين تم اختيارهم أخيراً من بين أكثر من 8500 مرشح متفائل.
في يوم محاولة التسجيل، تم تقسيم المشاركين إلى فريقين متنافسين من أربعة، مع إعطاء كل متنافس زوجاً من أحذية أديداس ألترا بوست للركض بالإضافة إلى حزمة 20 رطلاً التي كان عليهم ارتدائها للتسجيل. محاولة. في نهاية 60 دقيقة مثيرة ومرهقة، حقق الفريق الفائز رقماً قياسياً جديداً في غينيس للأرقام القياسية بطول 2.5 كيلومتر .