تنويه للمتقدمين بطلبات كسر الأرقام القياسية: مستجدات متعلقة بفيروس كورونا

في ظل التطورات التي تشهدها مختلف دول العالم فيما يتعلق بفيروس كورونا، ندرك في غينيس للأرقام القياسية التساؤلات والمخاوف الناجمة عن تجمّع أعداد كبيرة من الأفراد . لقد شرعنا منذ عدة أسابيع بالتواصل مع عملائنا وشركائنا الراغبين بتنظيم حملات كسر أرقام قياسية تعتمد على المشاركة الجماعية للأفراد، ناصحين إياهم باتباع إرشادات الصحة والسلامة أثناء اتخاذهم أي قرار متعلق بتنظيم محاولات كسر الأرقام القياسية.

كما أننا الآن نعمل على توسيع نطاق اتصالاتنا مع جميع المتقدمين بطلبات كسر الأرقام القياسية من الذين تقدموا بطلب لمحاولة كسر رقم قياسي.

كما وتحث غينيس للأرقام القياسية جميع المتقدمين بطلبات لكسر رقم قياسي بالتنسيق وأخذ المشورة من الهيئات المحلية المعنية بالصحة والسلامة قبل اتخاذ أي قرار متعلق بمحاولة كسر رقم قياسي. كما نأمل من الجميع الأخذ بعين الاعتبار قرار تأجيل أو إلغاء محاولة كسر الرقم القياسي في حال وجود أي شك أو قلق في هذا الصدد.

نحن ندرك أن بعضكم الآن في منتصف رحلةٍ يقوم بها بغرض تحقيق رقم قياسي عالمي، وأن هؤلاء يواجهون صعوبات في السفر نظراً للحجر الصحي. . نحن نسمح بإيقاف مؤقت لهذه المحاولات الساعية لكسر رقم قياسي والالتزام بالاشتراطات الصحية المحلية منها والعالمية، ومتابعة رحلاتهم فقط عندما ح يصبح السفر أمنناً مجدداً.

نطلب من الجميع في ظل الظروف الراهنة عدم إرسال أي من الأدلة المطلوبة لكسر رقم قياسي عبر البريد بل بتحميلها عبر موقعنا عوضاً عن ذلك. ونشير إلى أن الأدلة قد لا تصلنا نظراً إلى إغلاق العديد من مكاتبنا بسبب مستجدات وباء فيروس كورونا.