extraordinary-women-header

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، إليكم خمس نساء مذهلات تخطين حدود الممكن وحققن أرقام قياسية لعلامات تجارية عالمية.

ما يظنه البعض مستحيلاً، لم يكن يوماً إلا ممكناً في حياة هؤلاء النساء اللاتي تخطين المعقول في مجالات مثل الرياضة والسباق.

هذه لمحة سريعة عن ما حققته شركة ريبوك وكالتكس وغيرها العديد.

جيسيكا هوكينز لحملة هوندا (الجزازة الغاضبة)

Extraordinary-women_Fastest-acceleration-0-100-mph-for-a-lawnmower-_prototype_

تعرفوا على جيسيكا هوكينز متسابقة السيارات والكارت والعروض البهلوانية ذات الخمس وعشرين ربيعاً من المملكة المتحدة. تلقت هذه الفتاة المغامرة دعوةً من قبل شركة هوندا للقيام بعمل استثنائي.

تمثل ذلك بمحاولة كسر رقم قياسي لأسرع زمن تسارع لجزازة عشب من صفر إلى مئة ميل في الساعة (لنموذج مبدئي) – نجحت جيسيكا بكسر الرقم القياسي خلال 6.29 ثوانٍ فقط.

عمل على صناعة هذا النموذج المبدئي كلٌ من هوندا و Team Dynamics البريطانية في حلبة سباق يورو سبيد واي لوساتيا في ولاية براندنبورغ في ألمانيا يوم السادس من شهر مايو عام 2019.

تحدث ديف هودجيتس، المدير العام لشركة هوندا البريطانية عن محاولة كسر الرقم القياسي قائلاً:

كان النموذج المبدئي "للجزارة الغاضبة" آلة مذهلة، ولكننا رفعنا مستوى آداء هذه المركبة بشكل هائل بعد إطلاق الإصدار الثاني منها. بعد أن حصدنا الرقم القياسي لأعلى سرعة قصوى في العام 2014، أردنا إنجاز شيء جديد ومميز متعلق برقم قياسي للتسارع، وبالفعل كانت النتائج مذهلة. فريق Team Dynamics قام بعمل رائع خلال بناء وتطوير هذا الإنجاز الهندسي. كما نرفع القبعة لجيسيكا لشجاعتها في القيادة!

اليسا هيلي خلال بطولة كأس آي سي سي توينتي ٢٠

Extraordinary-women_Highest-catch-of-a-cricket-ball

تعرفوا على الأسترالية اليسا هيلي التي تلعب في مركز حارس البوابة في رياضة الكريكت التي نجحت في تحقيق أعلى ارتقاء لها محققة رقماً قياسياً لأعلى التقاط لكرة الكريكت.

بلغ طول هذه الالتقاطة 82.5 متراً وتم تحقيقها في مدينة ملبورن في أستراليا يوم 31 من شهر يناير عام 2019.

ومن الجدير بالذكر أن فيديو محاولة كسر الرقم القياسي شوهد من قبل أكثر من 10 ملايين شخص على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحدثت اليسا بعد تحقيق الرقم القياسي قائلةً:

كان من المذهل الحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية. لم يكن بنيّتي إهدار فرصة كسر الرقم القياسي وإحباط كل من جاء لمشاهدة المحاولة، عندما تمكنت من التقاط الكرة بقفازي ملأتني الفرحة والسعادة بكسر الرقم القياسي.

ناتاشا تشانغ تكسر رقم قياسي مع لكالتكس

نجحت ناتاشا تشانغ بالتعاون مع كيه سي مونتيرو بتحقيق الرقم القياسي لأسرع صعود على طريق جبل دوي تشانغ بسيارة في شهر مارس 2019.

لا يصدق الأغلبية أن ناتاشا متسابقة سيارات محترفة حيث قالت "قد أكون آخر من تتوقع أن يكون سائق سيارة سباق" ولكنها أثبتت عكس ذلك عندما نجحت بكسر الرقم القياسي خلال 6 دقائق و52.962 ثانية في تايلاند.

لتحقيق الرقم القياسي، قامت ناتاشا تشانغ بقيادة سيارة هوندا سيفك من طراز EG6 SiR ذات 28 عام.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التحدي ت توثيقه على حلقتين تلفزيونيتين أنتجته قناة ناشيونال جيوغرافيك.

1623 امرأة من الهند يجتمعن من أجل شركة بوما

Extraordinary-women_Most-people-holding-the-abdominal-plank-position

عملت شركة بوما على حملة DoYou# العالمية التي سعت من خلالها للترويج لتمكين المرأة.

سعت بوما خلال الحملة لمحاولة كسر الرقم القياسي لغينيس للأرقام القياسية بهدف رفع الوعي وإلهام النساء في الهند وذلك عن طريق الاحتفال بقوتهن الداخلية.

حدثت محاولة كسر الرقم القياسي في مدينة مومباي بمشاركة 1623 امرأة استطعن معاً تحقيق الرقم القياسي لأكثر عدد أشخاص في وضعية تمرين اللوح الخشبي.

عملت النساء على البقاء في وضعية تمرين اللوح الخشبي لمدة تعادل 60 ثانية (على الأقل كجزء من شروط كسر الرقم القياسي)

سامي وود وكارا ويب وميشيل كيني وميلا بيزوتو وغيرهم يكسرون أرقاماً قياسية مع ريبوك

Extraordinary-women_Reebok_Nano-7_Sidney-Record-attempts

اجتمع العديد من النساء الرياضيات اللواتي يمارسن تمارين كروس فيت مثل سامي وود وكارا ويب وميشيل كيني والعديد غيرهن للمشاركة بتحدي كسر رقم قياسي للاحتفال بطرح حذاء ريبوك كروس فيت نانو 7.

حيث نجحت الرياضيات بكسر 44 رقم قياسي خلال 24 ساعة في أربع مدن في ثلاث دول مختلفة، بينهن ميلا بيزوتو صاحبة الأثني عشر عاماً ومتسابقة قفز الحواجز.

تحدث بن بليكسلي، مدير وسائل التواصل الاجتماعي عالمياً في ريبوك عن الإنجاز قائلاً:

"منحنا عملنا على هذا المشروع مع غينيس للأرقام القياسية مصداقية أعلى ومستوى فائدة واسع حيث أننا كنا بحاجة إلى إرسال رسالة مميزة للجمهور. إن نجاحنا في هذه الشراكة وتنفيذ هذا المشروع الهائل كان رائعاً فعلاً. قدم لنا العمل مع فريق غينيس للأرقام القياسية الفرصة لنشر قصة مميزة لجمهور كبير على نطاق واسع كان من الممكن أن لا نصل إليه لولا ذلك، كما أن الحملة كونت اهتمام صادق وحقيقي حول علامتنا التجارية ومنتجاتنا".

لمعرفة المزيد عن خدمات كسر الأرقام القياسية مثل تسويق منتج جديد في الأسواق أو الإحتفالات والذكرى السنوية للشركات وحملات التوعية. أو تواصلوا معنا لمعرفة المزيد.