صورتين تبين نافورة النخلة في فترة الصباح والمساء

نجحت "نخيل مولز" مؤخرا بكسر الرقم القياسي لأكبر نافورة في العالم حيث تمتد على مساحة 7,327 متر مربع في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

صممت النافورة العملاقة والتي تدعى "نافورة النخلة" مع العديد من الابتكارات مثل القابلية على التحكم بالألوان ودرجات سطوع الأضواء.

View this post on Instagram

A post shared by Guinness World Records Arabia (@gwrarabia) on

تقع النافورة في الوجهة السياحية "ذي بوينت" في "النخلة جميرا". تضيف الواجهة المائية إلى المنطقة حيوية كبيرة من خلال عروض مائية راقصة على أنغام الموسيقى من مختلف أنحاء العالم.

صورة جوية لنافورة النخلة بعدسة واسعة

تمتد النافورة على مساحة 14 ألف قدم مربع وتحظى بمضخات قوية قادرة على إطلاق الماء إلى علو 105 أمتار. كما يتوجد 3,000 مصباح "ليد" مضيئة بأنوارها سماء المدينة.

استمتع زوار "ذي بوينت" خلال الإعلان عن الرقم القياسي باحتفالات متنوعة تضمنت عروض راقصة وعروض غنائية متنوعة بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية.

وسوف تقدم "نافرو النخلة" العديد من العروض يومياً بين فترة غروب الشمس ومنتصف الليل، في حين تتمايل وتتموج الأعمدة المائية على إيقاع الأغاني المتنوعة من مثل الموسيقى الخليجية والكلاسيكية والعالمية.

نافورة النخلة من ذي بوينت في النخلة جميرا

حضر هذا الاحتفال بتحطيم "نافورة النخلة" للرقم القياسي حشد كبير من المقيمين والسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة مع اتباع إجراءات صارمة فيما يتعلق بالصحة والسلامة العامة.

تحدث عمر خوري، المدير التنفيذي لـ"نخيل مولز" عن هذا الإنجاز قائلاً: "هذه لحظة تاريخية لنخيل مولز تؤكد التزامنا الثابت بإضفاء المزيد من التجارب الجديدة والفريدة من نوعها بما يخدم جميع أصحاب المصلحة. وهذا الإنجاز هو احتفال حقيقي بالمرونة التي تتمتع بها دبي ونتطلع إلى الإلهام الذي سوف يجلبه للزوار في ذي بيونت وللمقيمين على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة وتجّار التجزئة والسياح والمجتمع العالمي على نطاق أوسع".

وتحدث شادي جاد، مدير تسويق أول - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "غينيس للأرقام القياسية" قائلاً: "يسرّنا أن نعلن رسمياً حصول نافورة النخلة على لقب أكبر نافورة في العالم، لتكون مثالاً آخراً على الإنجازات المعمارية الإستثنائية لدبي، ويسعدنا أن نعلنها مميزة رسمياً Officially Amazing™

تعرفوا على المزيد عن خدمات كسر الأرقام القياسية والحلول الإبداعية لتسويق العلامات التجارية. أو تواصلوا معنا.