Most people wearing high-visibility vests-header

اجتمع 2,499 شخص في مدينة تاونسفيل في أستراليا يوم العاشر من شهر أكتوبر 2019 الذي تزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية لمحاولة كسر الرقم القياسي لأكثر عدد أشخاص يرتدون سترات سلامة عالية الوضوح.

ونظمت مؤسسة أستراليا للصحة النفسية محاولة كسر الرقم القياسي تحت شعار "جعل الصحة النفسية عالية الوضوح"

ولم يقتصر الهدف من محاولة كسر الرقم القياسي على نشر التوعية فقط بل تضمن معانٍ أخرى متعلقة بمدينة تاونسفيل.

حيث كانت المدينة قد تعرضت لفيضانٍ في شهر فبراير عام 2019، وصفت بأنها الكارثة الأسوء من نوعها خلال المائة عام الماضية. وعلى إثر ذلك، قدّرت تكاليف الإصلاح وإعادة ترميم البيوت بما يعادل 1.25 مليار دولار أمريكي حيث وصل عدد الوحدات السكنية المتضررة إلى 4000 وحدة سكنية. كما وصل عدد المباني الغير صالحة للمعيشة بنحو 1500 مبنى.

Most-people-wearing-high-visibility-vests-body-1.png

الأمر الذي حتّم على مجتمع مدينة تاونسفيل التضامن معاً بعدما تدهورت الأوضاع العامة في المدينة بعد مواجهتهم سلسلة من التحديات البدنية والذهنية.

استخدمت مؤسسة أستراليا للصحة النفسية بالتعاون مع مجموعة Bunnings Warehouse المختصة بالأجهزة المنزلية سترات سلامة عالية الوضوح لنشر التوعية حول اليوم العالمي للصحة النفسية 2019.

ومن الجدير بالذكر أن متجر Bunnings Warehouse كان ضمن أكبر المتضررين من الفيضان إلى أنه ساهم بشكل كبير في إعادة بناء المجتمع.

Most people wearing high-visibility vests-body-2.jpg

أقيمت محاولة كسر الرقم القياسي في موقف السيارات التابع لـ Bunnings Warehouse وتبرّعت بنحو 3000 سترة سلامة عالية الوضوح لدعم هذا الغرض الإنساني.

Most people wearing high-visibility vests-adjudicator.jpg

وبمشاركة أكثر من 30 منظمة وشركة محلية نجحت محاولة كسر الرقم القياسي لتتحول هذه المبادرة إلى إنجاز مجتمعي يحمل أسمى معاني التأزر والتعاون المجتمعي.

هل ترغبون بنشر الوعي حول قضية معينة؟ تفضلوا بزيارة صفحة الحلول التسويقية لنتمكن من مساعدتكم للقيام بذلك. يمكنكم أيضاً التواصل معنا اليوم للإستفسارات حول هذا الموضوع.