Largest paint brush mosaic
حققت شركة أولمبيك بينتس أند ستينز الأمريكية رقمًا قياسيًا بتقديم أكبر فسيفساء من فرشاة طلاء في مدينة تشارلوت بولاية نورث كارولينا.
وتم بناء الفسيفساء التي بلغ حجمها 30,863 م2 (332,21 قدم2) باستخدام أكثر من 33,000 فرشاة طلاء ووستر ® وأكثر من 150 جالون من مزيل البقع أولمبيك ® ماكسيموم ®. وأظهرت الصورة مقعدين خشبيين وخلفية تظهر غروب الشمس.
 
 
Making the largest paint brush mosaic
 
وقد ساعد المئات من المتسوقين والضيوف في 21 متجر لويز ® في مناطق وسط غرب والساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية في بناء الفسيفساء خلال جولة بدأت في مدينة إنديانابوليس في أوائل شهر مايو.
 
وخلال كل توقف من الجولة، أمكن للحضور غمس الفرشاة في بقع أولمبيك ماكسيموم والرسم بشكل شخصي للمساهمة في العمل الفني. وكان آخر توقف في الجولة التي قطعت 1,500 ميل في مدينة تشارلوت بولاية نورث كارولينا، بالقرب من المقر الرئيسي لشركة لويز العالمية.
 
 
Largest paint brush mosaic close up
 
وقد علق عن هذه المحاولة لتحطيم الرقم القياسي، تشير أليسون بروس، مدير أول القنوات في أولمبيك بينتس أند ستينز: "في كل توقف طوال الرحلة، أحب العملاء أن يقوموا بدور في عملية تحطيم الرقم القياسي، وكانت بالنسبة لهم ذكرى لا تنسى كما كانت كذلك بالنسبة لنا. ولم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز من دون تعاون العملاء ومشاركتهم في عرض أولمبيك ماكسيموم".
 
 
Largest paint brush mosaic attempt
 
وتضيف أليسون: "تمكننا من عمل بقعة ضخمة طوال جولة أولمبيك ماكسيموم باستخدام فرشاة الطلاء ".
 ومن جهته حضر محكم غينيس للأرقام القياسية مايكل فورناري للتحقق من الرقم القياسي بالموقع وأضاف: "لقد كان إنجازًا رائعًا لشركة أولمبيك بينتس أند ستينس".