سامانثا رامسديل صاحبة أكبر فم في العالم مع شهادة غينيس للأرقام القياسية

قد يبدو وجه نجمتنا لليوم سامانثا رامسديل مألوفاً للعديد من رواد تطبيق تيك توك حيث تشتهر بفيديوهاتها المضحكة وخفة دمها وفمها الكبير جداً.

تحظى ذات 31 عاماً بفم يمتد حتى 6.52 سم ليحقق بذلك رقماً قياسياً لأكبر فجوة فم (فئة النساء).

وبحسب سامانثا، فإن الأطفال على منصة تيك توك كانوا متأكدين بأن فمها هو الأكبر في العالم بعد مشاهدتهم لها وهي تقوم بمد فمها مما قادها لتقديم طلب لكسر الرقم القياسي.

وللتأكد من مزاعم المستخدمين، أرسلت غينيس للأرقام القياسية محكمة رسمية لمقابلة سامانثا في عيادة أسنان تقع في جنوب نورواك في ولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقامت بعد ذلك الدكتورة Elke Cheung بقياس أقصى نقطة امتداد لفمها باستخدام فرجار رقمي لتحديد طول فجوة الفم.

سامانثا رامسديل تظهر فمها الكبير

أعلنت المحكمة الرسمية سبنسر كامارانو عن تحقيق الرقم القياسي بعد إتمام جميع مراحل القياسات.

وتقول سامانثا "لطالما كنت أشعر بالخجل والإحراج بسبب حجم فمي، والآن في عمر 31 أصبحت صاحبة رقم قياسي، وأشعر بأنني مميزة لكوني صاحبة رقم قياسي لا يمتلكه أي شخص في العالم. أصبح فمي أفضل شيء لدي".

سامانثا رامسديل صاحبة الرقم القياسي لأكبر فم وهي تضع الكثير من البطاطاالمقلية في فمها

رلا يحظى أي أحد من أفراد عائلة سام بفم كبير مثل فمها، حيث واجهت أثناء طفولتها التنمر والسخرية بسبب فمها الكبير. ولكنها تعلمت لاحقاً أن تحب ما يجعلها مميزة عن غيرها، وهي تأمل أن تلهم قصتها الآخرين حول حب الذات وتقبل الآخر.

"نصيحتي لأي شخص يمتلك شيئاً مميزاً هو تقبله وجعله أمراً إيجابياً، وكما أنصحكم بتقديم طلب لكسر رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية. علينا أن نكون فخورين بما يميزنا عن جميع من حولنا".

سامانثا رامسديل صاحبة الرقم القياسي لأكبر فم وهي تستلم شهادة غينيس للأرقام القياسية من محكمة رسمية

تقدم سام محتوى مميز على تطبيق تيك توك، تظهر من خلاله حجم فمها الهائل وهو ما قادها للوصول إلى 1.7 مليون متابع عبر هذه المنصة الإجتماعية.

وتطمح إلى أن تحظى يوماً ما بفرصة تقديم برنامج كوميدي يتماشى مع حس الفكاهة لديها.

"يمكنني الآن بعد حصولي على رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية مواجهة كل من كان يسخر من فمي، بإمكاني أن أقول – قد أمتلك فماً كبيراً يدفعكم للمزاح، ولكنه الأكبر في العالم بأسره!"