فلوريان أثناء كسره للرقم القياسي لأعلى قفزة لكرة بلياردو تدخل فتحة طاولة البلياردو ذاتها

عاد خبير البلياردو الفرنسي فلوريان كوهلر المعروف باسم “Venom Trickshots” من جديد لكسر الأرقام القياسية.

واحتفالاً بوصوله إلى مليون مشترك على موقع يوتيوب، عزم على تحطيم مجموعة من الأرقام القياسية احتفالاً بإنجازه.

قرر فلوريان تحدي نفسه عن طريق كسر رقم قياسي ذو درجة عالية من الصعوبة، ووقع اختياره على أكثر عدد حركات بلياردو بهلوانية خلال 24 ساعة.

اضطر فلوريان إلى اتباع اشتراطات صارمة لكسر الرقم القياسي والتي تنص على ضرورة أن تكون جميع الحركات البهلوانية المتعلقة بالبلياردو فريدة من نوعها ليتم احتسابها في المحاولة. ونشير إلى أن العديد من الأفراد يظنون بأن لعبة البلياردو لا تحتوي على عدد كبير من الحركات الفريدة عن بعضها البعض، ولكن فلوريان أثبت عكس ذلك تماماً.

فلوريان كوهلر خلف كرات البلياردو

تطلب كسر الرقم القياسي حركات تندرج ضمن ثمان فئات مختلفة مثل حركات تتضمن قفز كرة البلياردو وأخرى تسمى "الفن المميز".

وعلى الرغم من صعوبة الحركات المطلوبة، وبالأخص خلال الساعات الأخيرة خلال المحاولة، تمكن فلوريان من تحقيق 753 حركة بلياردو بهلوانية خلال 24 ساعة. أي حوالي 30 حركة كل ساعة.

والمذهل أيضاً أن إحدى الحركات التي قام بها فلوريان أثناء المحاولة أدت إلى كسر رقم قياسي لأعلى قفزة لكرة بلياردو تدخل فتحة طاولة البلياردو ذاتها بارتفاع وصل إلى 75 سم. ولكن الرقم القياسي الحالي يعود إلى ثيو ميهليس بضربة وصلت إلى ارتفاع يعادل 78.74 سم.

كرات بلياردو ملونة في علبة فوق طاولة بلياردو

بدأت مسيرة فلوريان في تحقيق الأرقام القياسية في 2017 محققاً العديد منها ذلك العام. يمكنكم مشاهدة محاولته السابقة لكسر أرقام قياسية عبر الفيديو التالي.

ومن الجدير بالذكر أن فلوريان تحدث خلال محاولته في عام 2017 عن رغبته في كسر رقم قياسي في غاية الصعوبة مثل أكثر عدد حركات بلياردو بهلوانية خلال 24 ساعة. وبعد ثلاث أعوام، نجح بذلك فعلاً!