أكبر رجل معمر يقوم بالقفز المظلي الحر الترادفي مع أحفاده

أثبت المعمر المئوي ألفريد بلاشك بأن الجرأة ليست صفة خاصة بالشباب فقط حيث نجح بكسر الرقم القياسي لأكبر رجل معمر يقوم بالقفز المظلي الحر الترادفي في سن الـ 103 أعوام و181 يوماً.

قام ألفريد، الذي ولد في الرابع من يناير عام 1917، بالقفز الحر لأول مرة في عيد مولده المئة ووعد نفسه بالقيام بقفزة احتفالية حال تخرج حفيديه التوأم من الجامعة.

وبالفعل، هذا ما قام به بعد مضي ثلاث أعوام حيث قفز من طائرة تحلق بالسماء على ارتفاع 14,000 قدم. ووثق القفزة بحضور توماس هيوز، إداري من شركة سبيسلاند للقفز الحر.

أكبر رجل معمر يقوم بالقفز المظلي الحر الترادفي

حظيت قفزة ألفريد بضجة كبيرة حيث تواجدت لفيف من الجهات الإعلامية لمشاهدة الحدث التاريخي لهذا المعمر الاستثنائي. كما تواجد بين الحشود الكبيرة مسؤولون رسميون من ولاية تكساس الأمريكية بالإضافة إلى عوائلهم وأصدقائهم.

دامت مرحلة القفز الحر إلى أن وصلت سرعة ألفريد في الهواء إلى 120 ميل في الساعة على ارتفاع 6000 قدم.

أكبر رجل معمر وهو يقوم بالقفز المظلي الحر الترادفي من على متن طائرة

قام ألفريد بالقفز من الطائرة وهو بصحبة أحد المدربين المعتمدين من شركة سبيسلاند للقفز الحر ، واسمه دون كاميرون. قام دون أيضاً بفتح المظلة في مرحلة الهبوط بالإضافة إلى التأكد من سلامة ألفريد خلال تواجده مع ألفريد من بداية القفزة وحتى نهايتها.

استمرت الرحلة خمس دقائق وقال ألفريد بعدها " كل شيء خلال القفزة كان على ما يرام."

وأضاف قائلاً: "يعتبر القفز الحر هذه الأيام رياضةً آمنة. تقول الاحصائيات بأن آلات التسوق الذاتي أكثر خطورة من القفز الحر".

أكبر رجل معمر يقوم بالقفز المظلي الحر الترادفي برفقة عائلته

شعر كل من كيفن وجايسون، أحفاد ألفريد بسعادة غامرة لما قام به الجد المغامر للاحتفال بتخرجهما. كما قاما بمشاركته هذا التجربة بالقفز الحر أيضاً.