فايا-يونان-تخبرنا-عن-رحلتها-الغنائية

فايا يونان مغنية سورية من أصل آشوري ذات شهرة متزايدة في العالم العربي تخبرنا عن بداةرحلتها الغنائية وكيف أصبحت أول فنانة شرق أوسطية في العالم تبدأ مسيرتها الغنائية بإنتاج أغنية عن طريق تمويل جماعي من جمهورها.

وعندما سئلت عن سبب كونها مغنية, قالت فايا أن كونها مغنية بدوام كامل كان بمثابة حلم بعيد المنال، حيث كانت علاقتها بالموسيقى شخصية للغاية. كانت الموسيقى وكتابة الأغاني وعزف البيانو طريقة للهروب من الأوقات الصعبة بالنسبة لها. ومع ذلك ، عندما اندلعت الحرب في سوريا ، شعرت بالحاجة إلى الصراخ من خلال أغانيها للتعبير والتوضيح للعالم بأنه يوجد وجه آخر لسوريا.

وكتبت فايا يونان بأن الحصول على الرقم القياسي لأول موسيقي في الشرق الأوسط يبدأ مسيرته الغنائية عن طريق تمويل جماعي, بقولها: "كوني حاملة لرقم قياسي من غينيس للأرقام القياسي يعني الكثير لي، لكنني أشعر أنه لا ينبغي أن يكون هذا الإنجاز لي وحدي بل لفريق أعمالي كله.الفريق الذي وقف وراء هذه الحملة ، وجميع الأشخاص الذين نشروها ، إلى جميع الأشخاص الذين ساهموا سواء عاطفياً أو مالياً بمساعدتهم و دعمهم أصبح الرقم القياسي و هذا النجاح ممكنًا."

وصفت فايا أغنية البداية لها "أحب يديك" الحاصلة على الرقم القياسي ببساطة التكوين، ممزوجة بالحب والإيمان في كل كلمةونوتةموسيقية لها.

كتبت الأغنية من قبل مهدي منصور، وتم تأليفها وترتيبها من قبل ريان حبري وإنتاجها الموسيقي من إخراج حسام عبد الخالق.

وأخيراً ، أظهرت حماسها تجاه الرقم القياسي بقولها: "كوني أول مغنية في الشرق الأوسط مع شهادة من غينيس للأرقام القياسية! إنه أمر جنوني بشكل ايجابي ، أعتقد أنه علمني درسًا مهمًا: أن كونك أول شخص يقوم بشيء ما قد يكون مخيفًا ولكنه قد يجعلك أيضًا رائدًا في غينيس للأرقام القياسية".