أقدم على محاولة تحطيم رقمٍ قياسي خلال اليوم العالم لغينيس للأرقام القياسية

تحتفل غينيس للأرقام القياسية بالإنجازات الاستثنائية لأفراد عاديين من مختلف أنحاء العالم. كن جزءً من احتفالات هذا العام، واكتب تاريخك الذي تفخر به بنفسك. بدأنا بالفعل باستقبال طلبات المشاركة في اليوم العالمي لغينيس للأرقام القياسية 2020! اكتشف كيف يمكنك اجراء محاولة رسمية لتحطيم رقمٍ قياسي خلال يوم (18 نوفمبر)

للمزيد حول اليوم العالمي لغينيس للأرقام القياسية

كيفية المشاركة

اذا كنت تستعد لاتخاذ قرار تحطيم رقمٍ قياسي (سواء كان ذلك كفردٍ أو مجموعةٍ صغيرة)، وتود أن تكون جزءً من احتفالات اليوم العالمي لغينيس للأرقام القياسية 2020، قم بالإشارة ببساطة إلى خيار "اليوم العالمي لغينيس للأرقام القياسية 2020" عند البدء في طلبك عندما يظهر لك ذلك الخيار (سيتوجب عليك اجراء محاولة كسر الرقم القياسي يوم 18 نوفمبر).

اختر واحداً من بين 40 ألف رقمٍ قياسي حالي في موعد أقصاه (الخامسة بتوقيت جرينيتش – الثامنة بتوقيت أبوظبي) من يوم الأربعاء، الموافق 7 أكتوبر 2020 – وسيتم ارسال الشروط والأحكام والدلائل المطلوبة إليك في الوقت المناسب من أجل محاولتك لكسر رقم قياسي يوم الأربعاء 18 نوفمبر.

وسائل التواصل الاجتماعي

شاركونا بعض الصور والفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي من محاولاتكم لكسر أرقام قياسية تتعلق باليوم العالمي لغينيس للأرقام القياسية

إنستغرام

تويتر

فيسبوك

سناب شات

تيك توك