Samsung

النتائج

إجمالي الوصول عبر قنوات التواصل الاجتماعي
493 مليون
إجمالي القراءات المتعلقة بالموضوع على موقع WEIBO
37.4 مليون

الملخص

لجأت شركة مايكروسوفت إلى غينيس للأرقام القياسية لترويج منتجها الجديد وهو جهاز إكس بوكس ون في الصين عن طريق تحدي كسر رقم قياسي حول لعبة فورزا موتورسبورت 5. حيث عملت غينيس للأرقام القياسية بالتعاون مع وكالة إبداعية على ابتكار تجربة واقعية أثناء اللعب بألعاب الفيديو لرفع مستوع التفاعل بين محبي جهاز إكس بوكس ون ولعبة فورزا موتورسبورت 5. كما شملت أيضاً تحدي مفتوح للجميع من محبي فورزا حول العالم.

لترويج منتج إكس بوكس ون

الحل

تم اختيار رقم قياسي قابل للكسر من قبل فريق فريق ليسلط الضوء على واقعية وحماس اللعبة الجديدة مما قادهم إلى طرح التحدي تضمن ثلاث حلبات سباق سعياً للعثور على أفضل المتسابقين في دولة الصين. كما أن المسابقة أتاحت الفرصة لجميع المشاركين بتقديم بطلب مسبق لجهاز إكس بوكس ون. تميز تصميم هذه التجربة ببث شعور واقعي وكأن من يتسابق في اللعبة يقود سيارة سباق على حلبة في الواقع. كما منحت فرصة كسر رقم قياسي للجمهور تجربة اللعبة أيضاً والدخول بالتحدي. استضافت المسابقة مشاركين احترافيين ومنهم "بن تونغ" من هولندا و"ديفيد تشنغ" من الولايات المتحدة الأمريكية الذين شاركوا في السباق واستعرضوا مهاراتهم.ومن

الجدير بالذكر أن كلاهما نجح بكسر الرقم القياسي بعد الانتهاء من المسابقة. كما تم بث الفعالية بأكملها على مختلف المنصات والتطبيقات المعنية بألعاب الفيديو. وقامت الشركة أيضاً ببث فيديوهات المسابقة عقب انتهاء الفعالية على وسائل إكس بوكس الرقمية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تحدث شيه انوي مدير إكس بوكس وقسم الترفيه في شركة مايكروسوفت في الصين عن الفعالية قائلاً: إن محاولة كسر رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية سمحت لجمهورنا بمشاركة مواهبهم ضد بعضهم البعض. نشكر غينيس للأرقام القياسية لمساهمتها في صناعة ليلة لا تنسى في عالم الألعاب لجمهور إكس بوكس

— شيه انوي مدير إكس بوكس وقسم الترفيه في شركة مايكروسوفت في الصين