وي باي جامايكا تحتفل بتحقيق أكثر عدد للمستخدمين في فيديو جلسة افتراضية لتطوير الشبكات

النتائج

وصول الوسائط المرئية
88 مليون + إجمالي مرات الظهور
التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي
18٪ + زيادة في إنستغرام بعد الحدث
تغطية إعلامية
جامايكا أوبزرفر، جامايكا جلينر، سي في إم، تي تي تي لايف، 5 مقابلات إذاعية وأكثر

الملخص

وسط وباء كوفيد-19، أرادت شركة وي باي الرائدة في منطقة البحر الكاريبي، الترويج للمدفوعات غير النقدية بين الشركات لتقليل التجارة وجهاً لوجه وتجنب زيادة انتشار الفيروس. بعد إطلاق صندوق تحويل المدفوعات الرقمية في عام 2020، استخدمت وي باي الأموال لرعاية مشروع 1000، وهي مبادرة منحت 1000 موقع إلكتروني جاهز للتجارة الإلكترونية من وي شوبس لمؤسسات الأعمال الجامايكية من جميع الأحجام.

الحل

لتدريب أولئك الذين سجلوا بنجاح للحصول على موقع ويب مجاني وإنشاء المزيد من الضجة حول رسالة حملتها، أعلنت وي باي أنها ستستضيف محاولة تسجيل رسمية لأكثر عدد للمستخدمين في فيديو جلسة افتراضية لتطوير الشبكات.

تم الترويج للتنشيط ابتداءً من أسبوعين قبل الحدث عبر وسائل الإعلام التقليدية مثل الصحافة المطبوعة وكذلك عبر التلفزيون والراديو ووسائل التواصل الاجتماعي.

إجمالاً، اجتذب بروجيكت 1000 أكثر من 1400 مشارك إلى موجز زوم التدريبي المباشر وأكثر من 4000 شخص إلى البث عبر إنستغرام و فيسبوك. حصل الحدث ومحاولة تسجيل الرقم القياسي على أكثر من 88 مليون ظهور للوسائط عبر جميع أشكال الوسائط، مما جعل الحدث نجاحاً كبيراً لمنظمي الحدث والمشاركين على حد سواء.

"بالنسبة لشركة ناشئة عمرها 3 سنوات، كان تحقيق لقب من غينيس للأرقام القياسية بمثابة تأكيد لنا على أن جهودنا تُحدث تغييراً ملموساً في كيفية قيام سكان منطقة البحر الكاريبي بأعمالهم. كمنطقة، أصبح الكثير منا الآن مرتاحين فقط لفكرة طلب الطعام عبر الإنترنت، والتعليم المنزلي، وتلقي المدفوعات عبر الإنترنت وسدادها. تفخر وي باي بكونها في طليعة هذا التحول. كانت محاولة غينيس للأرقام القياسية بالتأكيد منجنيق العلاقات العامة في إيصال هذه الرسالة إلى المنطقة ".

— كيبوي ماكغان، المدير القطري لشركة وي باي (جامايكا) المحدودة.