صورة للجمهور في سوق تسوق

النتائج

التواصل مع الزبائن:
6,500 مشارك
قيمة أي في اي:
أكثر من 45،000 جنيه استرليني
زيادة الإجازات:
5٪ على أساس سنوي
زيادة المبيعات:
21٪ على أساس سنوي عبر مركز التسوق

الملخص

في أبريل 2017، للاحتفال بعطلة عيد العمال وتوفير أنشطة جذابة وغير عادية للزوار، أراد مركز التسوق ليفات في منطقة داكسينغ، بكين، تقديم حدث مواضيعي منعش وجذاب. وقد عمل فريق غينيس للأرقام القياسية على حلول الأعمال من تطوير حملة تسويقية تجريبية لجذب الزائرين وإشراكهم، مع إتاحة الفرصة للزوار أيضا ليصبحوا حاملي لقب غينيس للأرقام القياسية.

Inter-Ikea-Group-middle

الحل

نظرا إلى أن الحدث برعاية إيكيا وأولد نيفي وديكاثلون، واستخدم العميل خبرة غينيس للأرقام القياسية في استشارة الأرقام القياسية الإبداعية لتصميم عناوين الأرقام القياسية التالية: أكبر عدد من تغطية الوسائد في دقيقة واحدة. أكبر عدد من القمصان توضع في 30 ثانية (فريق من 2). أسرع وقت لإقامة خيمة لرجلين (فريق من 2)، ومحاولة المشاركة الجماعية: أكبر عدد من الأفراد يساهمون في صورة مكونة من الطوابع. وقد تطلبت هذه التحديات من المشاركين أن يظهروا درجة عالية من العمل الجماعي، والتنسيق، وخفة الحركة. وكانت الأرقام القياسية مثالية للآباء والأمهات وأطفالهم للمحاولة وتحقيق الرقم القياسي معا، كان جمهور المستهلكين مثاليين لما كان يستهدف مركز التسوق جذبهم. الحدث حقق نتائجا مذهلة حيث ان الزوار قاموا بقضاء المزيد من الوقت، وزيادة حركة المرور في مراكز التسوق والمبيعات.