تقديم شهادة غينيس للأرقام القياسية لإدارة شركة كاث كيدستون

النتائج

تفاعلات على وسائل الإعلام
أكثر من 196 مليوناً
قطع من التغطية الصحفية
57
المشاركات الاجتماعية
أكثر من 146 ألف
الرأي العام
100٪ إيجابية على المعنويات

الملخص

أرادت كاث كيدستون الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعلامة التجارية بطريقة فريدة لا تُنسى، على أمل زيادة الوعي بالعلامة التجارية وإشراك المستهلكين.

استخدمت كاث كيدستون الخدمات التجارية لغينيس للأرقام القياسية لإلقاء والتحقق من أكبر حفل شاي بالكريمة، وهو حدث من شأنه أن يجسد روح شركة كاث كيدستون في "إشراق يومك" وإثارة ضجة حول العلامة التجارية.

أكبر حفلة شاي بالقشطة

الحل

ما قبل النشاط

ثلاثة أسابيع من الترويج على وسائل الإعلام المملوكة لشركة كاث كيدستون، للترويج لمحاولة المحتوى باستخدام العلامة التجارية وشعار غينيس للأرقام القياسية، الذي تم شراؤه من خلال ترخيص العلامة التجارية، لتضخيم الحملة. أثبت الحدث أنه يحظى بشعبية كبيرة، حيث تم بيع جميع التذاكر البالغ عددها 1100 بدون أي وسائط مدفوعة.

المحاولة الرسمية

حضر القاضي الرسمي حدث كاث كيدستون، وقدم التحقق الفوري من محاولة التسجيل. زادت ضمانات الأحداث التي تحمل علامة غينيس للأرقام القياسية من الاهتمام من الشركاء الإعلاميين وأضفت المكانة على الحدث.

استضافت مقدمة البرامج التلفزيونية في المملكة المتحدة، ماري بيري، الحدث، وحصلت على مزيد من التغطية الإعلامية المكتسبة بتأييد المشاهير. تم منح جميع الحاضرين البالغ عددهم 979 ميداليات المشاركة في غينيس للأرقام القياسية.

نشاط ما بعد

أسبوعين من ترخيص العلامة التجارية غينيس للأرقام القياسية لما بعد الحدث لوسائل الإعلام والمواد التسويقية المملوكة لشركة كاث كيدستون. أصدرت كاث كيدستون بياناً صحفياً في المملكة المتحدة، دفعت مقابل الإعلان ومحتوى الفيديو ذي العلامات التجارية بعد الحدث. لقد قمنا بتضخيم القصة على القنوات الإعلامية المملوكة لـ غينيس للأرقام

القياسية، مما زاد من وصول الحملة إلى الحد الأقصى .

الرقم القياسي لأكبر حفلة شاي بالقشطة

"إن النجاح في تحطيم لقب غينيس للأرقام القياسية في عامنا الخامس والعشرين لم يساعدنا فقط في تحقيق هدفنا الرئيسي المتمثل في زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال هذه الجائزة المعترف بها عالمياً . لقد خلق الإنجاز أيضاً شعوراً إيجابياً مدوياً بين الضيوف الذين حضروا الحدث، ولكن أيضاً مجتمع الوسائط الاجتماعية الأوسع. "

— - ميليندا باراي، الرئيس التنفيذي لشركة كاث كيدستون ليمتد