متجر فساتين الزفاف الإيطالي ميشيلا فيرييرو يحقق أكثر عدد كريستال على فستان زفاف

يقال بأن الألماس هو أفضل صديق للنساء ... ولكن، ما هي مكانة الكريستال؟

كشف متجر فساتين الزفاف الإيطالي "ميشيلا فيرييرو" النقاب عن فستان زفاف قياسي مرصع بكريستال سواروفسكي وصل عددها إلى 50,890 كريستالة محققاً بذلك الرقم القياسي لأكثر عدد كريستال على فستان زفاف.

وتم الكشف عن الفستان الفريد من نوعه خلال عرض أزياء نظمته Sì Sposaitalia Collezioni.

يعرف متجر ميشيلا فيرييرو لكونه علامة تجارية لأزياء الزفاف تختص بالفساتين الفاخرة والفريدة والمفصلة بحسب الطلب.

وبحسب العلامة التجارية، التي تعتبر تصميم الملابس باعتبارها أعمالاً فنية، فقد تم تصميم هذا الفستان ليكون مفصلاً للجسد مع تصميم المنطقة عند خط العنق على شكل رمز القلب، ويحظى بخامة شفافة. ونشير إلى أن القفزات المصحوبة بالفستان مرصعة أيضاً بالكريستال.

تطلبت صناعة الفستان أربعة أشهر بين مراحل التخطيط والتحضير والصناعة.

عارضة أزياء على مسرح وهي ترتدي فستان قياسي مرصع بالكريستال

وعمل على التصميم شريك مؤسس الشركة ميكايلا فيرييرو، والذي قضى أشهر من البحث المتواصل للوصول إلى أفضل أنواع الأقمشة المختلفة والمواد التي يحتجها الفستان.

وبعد الانتهاء من التصميم، انتقل الفستان إلى فريق مختص من الخياطين وصناع الأنماط الفنية.

كما تم الأخذ بعين الاعتبار أهمية حياكة بطانة محاكة بإحكام نظراً لوزن الكريستال عليه.

عملية حياكة الكريستال على فستان زفاف

تمت حياكة كل كريستالة بشكل منفرد في قاعدة الفستان المكونة من قماش التول، ثم استكمل العمل على باقي الفستان بما في ذلك ظهر الفستان لتظهر العروس كأيقونة لامعة عند انعكاس الضوء عليها. حيث تطلبت حياكة الكريستال على الفستان 200 ساعة عمل.

وقامت عارضة الأزياء ماركي جيلاني كافالكانتي بارتداء الفستان القياسي على المسرح خلال عرض الأزياء.

ونشير إلى أن إرشادات كسر الرقم القياسي بحسب غينيس للأرقام القياسية تشترط أن يكون جميع الكريستال المستخدم في محاولة كسر الرقم القساسي أصلي، ومتاح تجارياً، وحاصل على شهادة جودة وأصالة.

تقديم شهادة كسر الرقم القياسي إلى متجر فساتين الزفاف ميشيلا فيرييرو على المسرح

ونختتم بمشاركتكم المزيد من الأرقام القياسية المتعلقة بحفلات الزفاف والحب بشكل عام:

  • أطول سلسلة ورق على شكل قلوب: 2،278.51 متر من قبل مؤسسة القلب البريطانية خلال الاحتفال بمناسبة عيد الحب. ونشير إلى أن حوالي 18،000 شخص عمل على تحقيق الرقم القياسي.
  • أطول طرحة عرس في العالم: 6،962.6 متر من قبل العروس القبرصية ماريا باراسكيفا. تمت محاولة كسر الرقم القياسي الناجحة في 2018، ونشير إلى أن طول الطرحة يعادل حوالي أكثر من طول 60 ملعب كرة قدم!
  • أكبر تجمع لأشخاص يرتدون ملابس حفل زفاف: 1،347 شخص من قبل متجر سيدكا نوفياس. تمت محاولة كسر الرقم القياسي خلال حفل الاحتفال بافتتاح المتجر في إسبانيا.

تعرفوا على المزيد عن خدمات كسر الأرقام القياسية عبر الحلول الإبداعية لتسويق العلامات التجارية. أو تواصلوا معنا لمعرفة المزيد.