Skydive-header

سجلت سكاي دايف دبي رقمًا قياسيًا جديداً بفتح علم بحجم ملعب كرة القدم في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

تمت القفزة في 29 تشرين الثاني / نوفمبر احتفالا باليوم الوطني للبلاد وحطمت الرقم القياسي لأكبر راية فتحت جواً أثناء القفز المظلي، وسجلت في موقع سكايدايف دبي الصحراوي بتواجد محكم من غينيس للأرقام القياسية ،مع حضور رعاة المشروع (اكس دبي, هيئة دبي للطيران المدني, شرطة دبي) ووسائل الإعلام. 

skydive-article1 

تم اختيار العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ليتم فتحه جوًا احتفاءًا بهذا الانجاز المذهل. بلغت مساحة العلم 4،885،65 مترًا مربعًا (52،588.70 قدمًا مربعًا) (وهو مماثل لحجم ملعب كرة القدم الأمريكية باستثناء مناطق النهاية) وبلغ وزنه 95 كيلوغرامًا ، وتم القفز به عن ارتفاع 9،500 قدمًا.

لضمان نجاح المحاولة كان من الضروري وضع العلم في حقيبة مرفقة بحاوية ترادفية عسكرية خاصة تم استيرادها من الولايات المتحدة لضمان ارتباط المظلي بالحقيبة.

بعد المحاولة الرسمية ، تم فتح العلم فوق جزيرة النخلة الشهيرة في منطقة جميرا يوم السبت 1 ديسمبر كجزء من احتفالات العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Skydive-article2

يقول ديفيد جونيور لودفيك ، كبير مدربي سكاي دايف في مدرسة ديزرت كامبس: "كل ما أردناه هو فتح هذا العلم ، وجعله يبدو جيداً ، والحصول على رقم قياسي آخر في غينيس للأرقام القياسية لدبي وسكايديف دبي".

شارك مجتمعك بمحاولة غينيس للأرقام القياسية التي ستجذب حشودًا كبيرة واهتمامًا عالميًا قم بزيارة صفحة حلول الأعمال لدينا أو تواصل معنا لمعرفة المزيد عن برامج المشاركة الفريدة لدينا.