النتائج

عدد المشاركين
1000 مشارك من الأطفال والكبار
أرقام قياسية جديدة
8
التغطية الصحفية الوطنية
الجارديان، مترو، مستقل، صحافة الألعاب على الانترنت: م سي في، اي جي ان، غاميرانت، فيديو غامر، اكسامينر، في جي 247

الملخص

ميني كون هو مؤتمر ماين كرافت السنوي التي عقدها موجانغ أب. وقد حضر أول تجمع في عام 2010 من قبل 200 شخص فقط ومثل اللعبة، كان نجاحها نيزكي!

وكان مؤتمر عام 2015 الذي عقد في لندن في يوليو 2015 الأكثر شعبية حتى الآن، مع أول دفعة من التذاكر بيعت في غضون 12 دقيقة، وجميع التذاكر المكونة من 10،000 بيعت أشهر قبل المؤتمر.

وبالتالي، فإن الحدث كان ناجحا بشكل لا يصدق، وحصل وفقا لذلك على لقب غينيس للأرقام القياسية لأكبرمؤتمر للعبة الكترونية واحدة.

وكجزء من المؤتمر، كان منظمو ميني كون يبحثون عن الأنشطة التي من شأنها أن تعكس وتزج جماهيرهم على قيم لعبة ماين كرافت الألكترونية، ومشاركة جميع أفراد الأسرة والاحتفال بإنجازهم رقما قياسيا.

الحل

وكان محكم غينيس للارقام القياسية العالمية آلان بيكسلى حاضرا فى مراسم الافتتاح لمنح الجائزة لمدير علامة موجانج التجارية ليديا وينترز الذى دعت الحشد فى هذا الحدث "مدهش رسميا".

للاحتفال بإنجازاتهم عملت غينيس للأرقام القياسية العالمية مع مينيكون لجلب غينيس للأرقام القياسية Live! جزء من فعاليات عام 2015. إدارة مشجعين ماين كرافت أسرهم وإشراكهم في منافسات ودية من خلال تحديهم لمحاولة ثلاثة أرقام قياسية مختلفة من غينيس للأرقام القياسية.

من بين التحديات تم تشجيع الزوار على محاولة كسر الرقم القياسي لأكبر عدد من قصور الرمل بنيت في ثلاث دقائق، وأكبر عدد من اللعب اللينة مسكت معصوب العينين في 30 ثانية وأسرع وقت لبناء برج ليغو العملاقة وغيرها. و غينيس للأرقام القياسية Live! قام الفريق بمراقبة الأرقام القياسية المحاولين،. لوحة المتصدرين ابقت الروح التنافسية على قيد الحياة بالاضافة الى ابقاء الاجواء كما وان فرص التصوير الممتعة كانت شعبية لجميع الذين جاءوا إلى منطقة غينيس للأرقام القياسية.

أصبحت إمكانية أن تصبح حامل رقم قياسي جديد مثيرة جدا للمشاركين، مع طوابير حول منطقة الفعاليات ودخول المشجعين في منافسات وكسر أرقام قياسية ابعضهم البعض خلال 2 أيام.

دفع الحماس والتفاني من الأطفال وأولياء أمورهم بالحصول على ثمانية مشاركين محظوظينعلى رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية وأكثر من 1000 مشارك يحاولون الأرقام القياسية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للحصول على تجمع ألعاب متعددة النوع لجذب 10،000 المشجعين هو انجاز كبير بما فيه الكفاية في حد ذاته. ولكن لتجمع مخصص لفيديو واحد بأن يحصل على هذا الرقم فإنه ليس رقم بقليل.

— ستيفن دولتري - محرر- غينيس للأرقام القياسية نسخة الألعاب