النتائج

متابع
+ 18 مليون
متابع
21 مليون

الملخص

على مدار ما يربو عن 70 عاماً، قدمنستله نيدو الدعم للأمهات عن طريق توفير حليب عالي الجودة معزز بالفيتامينات؛ حيث تمثل العلامة التجارية اليوم في الشرق الأوسط الجوهر الحقيقي لحب الأم وتعبيرها عنه لطفلها. وكجزء من حملة التوعية "أنا أحب ماما"، قام فريق العلامة التجارية بإطلاق مسابقة رسم والتي جمعت 35,000 لوحة من الأطفال من خلال معرض على الانترنت، كما تم تشجيع الأمهات على مشاركة هذه اللوحات عبر وسائل الإعلام الاجتماعية. 

الحل

أرادت نستله نيدو تنظيم فعالية من شأنها أن تعيد الحملة إلى أوج ازدهارها في عيد الأم. لذلك، لجئت إلى غينيس للأرقام القياسية العالمية لتقدم لها حلاً من شأنه أن يجسد رسالة الحملة ويجذب جمهورها الأساسي عن طريق الإشادة بالأمهات بأكثر الطرق قيمة ألا وهي رسائل حب من أطفالهن.

 

أعدت نستله نيدو في عيد الأم يوماً للأنشطة العائلية في حلبة دبي للتزلج على الجليد حيث أماطت اللثام عن أكبر بطاقة معايدة في العالم مليئة بعدد 8,000 لوحة تم جمعها على مدار الحملة، مما يخلق لوحة فسيفساء من تعبيرات الحب التي يبعثها الأطفال إلى أمهاتهم. وقد شارك ما يزيد عن 10,000 شخص في الفعالية إما بالحضور أو المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

"إن الرقم القياسي الذي حققناه اليوم هو طريقة فريدة من نوعها في تسجيل تعبيرات الحب كافة من الأطفال المشاركين في حملة "أنا أحب ماما" واحتفاءً بعاطفة كل أم وتفانيها في عيد الأم" يفيز مانغردت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي نستله الشرق الأوسط