النتائج

أداء الفيسبوك:
وصل أكثر من 3 ملايين شخص، أكثر من نصف مليون مشاهدة فيديو وأكثر من 14،000 تفاعل
تفاعل اليوتيوب
أكثر من 50000 مشاهدة للفيديو

الملخص

في كل عام مصنع الحبوب كلوغز يعقد مؤتمر يجمع بين فرق البحث والجودة والتغذية للشركة من جميع أنحاء العالم لمراجعة العام السابق وتحديد أهداف العام المقبل. وفي عام 2016، أراد منظمو الاجتماع إنشاء حدث لبناء الفريق يشارك فيه جميع الحضور البالغ عددهم 150 شخصا، من أجل الحصول على شعور تحقيق شيء معا كوحدة واحدة.
 كانت كيلوغز حريصة على فكرة تسجيل رقم قياسي في غينيس للأرقام القياسية، لكنها لم تكن متأكدة مما يجب أن يكون عليه هذا الرقم، لذلك عادوا إلى فريق غينيس للأرقام القياسية للمساعدة.
Kellogg's-Middle

الحل

استتخدم فريق الاستشارات في غينيس للأرقام القياسية ملخص كيلوغز قام بالبحث في كل من الأرقام القياسية الموجودة وكذلك الأرقام القياسية الجديدة المحتملة التي تكون مناسبة لهذا الحدث، مع التركيز بشكل خاص على الرقم القياسي الذي يمكن أن يتضمن منتجات كيلوغ وكذلك توليد الإحساس المطلوب من الإنجاز بين الحضور .
 
بعد جلسات العصف الذهني لمجموعة من الأفكار، ظهرت فئة قياسية جديدة على رأس القائمة: أكبر عدد من صناديق الحبوب التي تستخدم كدومينو.
 
وقد جمع فريق كيلوغز مواهبهم وجهودهم ونجحوا في تحقيق رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية حيث تم اسقاط 2،686 علبة حبوب بطريقة دومينو.
 

هذا الرقم القياسي لغينيس للأرقام القياسية يجسد روح العمل الجماعي، عندما تكون اهدافنا عالية يمكننا الحصول عليها. هذا هو درس لنا جميعا حيث عندما تهدف للسماء سوف تحصل هناك.

— بيتر هيدريدج، نائب الرئيس للبحوث، التغذية، الجودة والتكنولوجيا في كيلوغز في أوروبا