النتائج

تغطية صحفية:
375 قصاصات مطبوعة، عبر الإنترنت ووسائل الإعلام الإذاعية
معادلة القيمة الإعلانية:
أكثر من 4 مليون دولار في التغطية الإعلامية
الوصول عن طريق مواقع التواصل الاجتماعية لغينيس للأرقام القياسية العالمية:
4 مليون مشاهدة الفيديو في الفيسبوك وأكثر من 26,000 مشاهدة على إينستاجرام

الملخص

أرادت مجموعة الفطيم إبراز توسع دبي فيستيفال سيتي مول بقيمة 1.5 مليار درهم إماراتي، وإطلاق مهرجان دبي للتسوق، وكشف النقاب عن أحدث عروضها العالمية "IMAGINE"، وهي عبارة عن مشهد ترفيهي متعدد الوسائط المتطور الذي يعرض قصة عبر360 درجة عبر الواجهة البحرية باستخدام الضوء والنار والماء.Dubai Festival City middle

الحل

في هذه الفعالية, تم العرض الضوئي الهائل بمساحة 893 متر مربع (9612.17 قدم مربع) على ستارة مكونة من 30 نافورة مياه وضباب خارج المركز التجاري. 

 هذه التجربة الحسية فريدة من نوعها حيث تسخر قوة الضوء والماء والنار للتواصل مع الجمهور وإنتاج عرض لم يسبق له مثيل من قبل. وكان أحد محكمي غينيس للأرقام القياسية العالمية في  الفعالية لاضافة المزيد التشويق والاصالة على المسرح من خلال الإعلان عن أنه تم تعيين رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية وتقديم المنظمين مع شهادة. 

استقطب الحدث أكثر من 25،000 متفرج، من بينها، الشيوخ الاماراتيين و الضيوف الخاصين وسائل الإعلام والمؤثرين الرئيسيين. وقبل الحدث وأثناءه وبعده، كان هناك ترويج واسع النطاق على القنوات الإذاعية، فضلا عن التغطية الصحفية لوسائل الإعلام المطبوعة والرقمية والإذاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد الدولي.

إن الشراكة مع غينيس للأرقام القياسية تعني أن حدث إطلاقنا جذب جمهورا عالميا.الناس من جميع أنحاء العالم يمكن زيارة العرض وتجربة شيء مبتكر ومذهل حقا.

— ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في الفطيم للعقارات