النتائج

نحن نبحث دائما عن طرق جديدة لتعزيز فرقنا وكانت هذه وسيلة ممتعة لوضع اسمنا في الأضواء من خلال تحقيق رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية. نحن فخورون بأن نقول نحن 'مدهشون رسميا'
ناتالي بافي، مستشارة الاتصالات الداخلية، دوميستك وجينيرال

الملخص

دوميستك والجينيرال تجمع أكثر من 200 موظف تجاري من مركز الاتصال شركة كوين سكوير في مضمار إبسوم داونز لعقد مؤتمرها السنوي. كما تم استخدام المؤتمر كخلفية للإعلان عن خطة نمو هائلة على مستوى الشركة بهدف إشراك العملاء الذين يواجهون مندوبي المبيعات والحصول عليها على متن الطائرة مع اتجاه الشركة. دوميستك و الجينيرال ارادت ان تضيف الضوء على هذا المشهد لهذا الإعلان وتلجأ إلى غينيس للأرقام القياسية لمواجهة التحدي الذي يجسد الإحساس بالطاقة التي يحتاجونها لدعم فريق المبيعات لتمكينهم من تحقيق هذا الهدف. وعلاوة على ذلك، فإن التحدي يضمن تعزيز أهمية العمل الجماعي في تحقيق ذلك مع التأكيد على دور كل فرد.

الحل

وقد وضع الفريق الإبداعي غينيس للأرقام القياسية تحديا قياسيا من شأنه أن يستجيب للطابع التنافسي للموظفين ويعزز الدور الهام لكل موظف في تحقيق أهداف الشركة الطموحة المقبلة. بدأت محاولة التسجيل مع افتتاح من محكم غينيس للأرقام القياسية الرسمية الذي وضع وتيرة الرقم القياسي مع مقدمة ملهمة من قبل 200 موظف جاءوا معا لمحاولة أسرع وقت لتمرير 10 تي شيرت على طول سلسلة من الناس (مائل). تم تقسيم الموظفين إلى ثلاثة فرق للممارسة خلال الجولات المؤهلة، وللمحاولة الرسمية، تم تقسيم الفريق إلى فريقين متنافسين يتنافسان مع بعضهما البعض على اللقب المرموق.

"أشكركم جزيل الشكر على مساعدتكم في الفترة التي سبقت وخلال محاولة تسجيل الرقم القياسي في غينيس للأرقام القياسية، واتضح أنه أفضل جزء من اليوم، وكان لدي الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الجميع".

— ناتالي بافي، مستشارة الاتصالات الداخلية، دوميستك وجينيرال