النتائج

الرقم القياسي:
1,200 مشارك
التغطية الاعلامية:
أكثر من 260 مليون مشاهدة
التغطية الاعلامية
الميكانيكا الشعبية، اي بي سي للأخبار، وياهو! للأخبار

الملخص

عندما أرادت شركة آرون والتي مقرها في الولايات المتحدة القيام بالتحدي لبناء فريقهم خلال اجتماع المديرين الوطنيين والتي من شأنها أن تطلق 2000 من شركائها في العمل، قدمت غينيس للأرقام القياسية الحل المثالي.
أراد ارون مشاركة الموظفين التي من شأنها أن تعطي كل مشارك دورا حيويا للعب والتي من شأنها أيضا أن تفيد المجتمع المحلي.
بعد التشاور مع غينيس للأرقام القياسية، أصبح من الواضح أن برنامج Engage to Unite، الخدمة المخصصة لتسهيل ربط الفريق على نطاق واسع.
 

الحل

وقد عمل فريق غينيس للأرقام القياسية على ضمان سير الحدث بسلاسة من خلال العمل عن كثب مع شركة آرون في مجال الخدمات اللوجستية. خلال يوم الفعالية، كان خبير الدومينو في متناول اليد لإنشاء 34 صف من الفرش المصنعة من قبل وودهافن الصناعات، التي تملكها شركة آرون. عمل الفريق على نحو فعال حيث حصدو على اللقب من المحاولة الأولى، مما يتيح لهم الدخول الرسمي في غينيس للأرقام القياسية لحملهم الرقم القياسي لأكبر دومينو مكون من فراشات.
وبهذه المناسبة، تم التبرع بجميع افرشة الأسرة البالغ عددها 1200 سرير للمنظمات الخيرية في العاصمة واشنطن, بما في ذلك اوايلدر سيركل، وهي منظمة تركز على المساعدة على إنهاء الفقر الفردي والأسري.

وكان كسر الرقم القياسي لغينيس للأرقام القياسية العالمية حدثا عظيما لبناء الفريق الذين حضروا اجتماع المديرين الوطنيين. أهمية هذا الحدث كان ناجما عن سخاء مصنع وودهافن، ومخازن محلات أكورب، ونحن قادرون على توفير 1200 سرير للأسر المحتاجة في منطقة العاصمة. حصل شركائنا على متعة كبيرة في المشاركة ومعرفة جهودهم في دعم مهمتنا في إعادته إلى مجتمعاتنا.

— جون روبنسون، الرئيس التنفيذي لشركة آرون